الرجاء يلاقي شبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية !!


شبكة زاجل الرياضية – يلتقي فريقا الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الصداقة بـ”كوتونوي –بنين”، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل الرجاء إلى نهائي البطولة بعد عبور بيراميدز المصري بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، لتحسم ركلات الترجيح بنتيجة 5-4 تأهل بطل المغرب على حساب الفريق السماوي الذي فشل في الفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي بعد خسارة نهائي النسخة الماضية لحساب نهضة بركان المغربي.

بينما تأهل شبيبة القبائل إلى النهائي بعد الانتصار على القطن الكاميروني بخماسية لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، حيث فاز بطل الجزائر على بطل الكاميرون في عقر داره بهدفين مقابل هدف، وعاد وتفوق في ملعبه بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدا مثيرا مع الرجاء.

ويخوض الرجاء مباراة اليوم باحثا عن الفوز من أجل إسعاد جماهيره عبر حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ فترة، وحتى لا يخرج خالي الوفاض من الموسم الحالي، خصوصاً بعد اقتراب غريمه الوداد من الحصول على لقب الدوري المغربي.

في المقابل، يطمح شبيبة القبائل إلى مواصلة التألق وخطف لقب الكونفيدرالية من بين أنياب الرجاء المغربى.

ويدير مباراة الرجاء وشبيبة القبائل طاقم تحكيم جنوب أفريقي يقوده الدولي فيكتور جوميز ، على أن يكون حكم تقنية الفيديو “الفار” هو الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الرجاء وشبيبة القبائل مع الفائز من مباراة الأهلي وكايرز تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نهائي دوري الأبطال، على لقب السوبر الإفريقي، في وقت لاحق سيحدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”. (وكالات).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات