بعد حادثة مقتل مصري على يد سعودي تحرك عاجل للقنصل المصري بالرياض

 بعد حادثة مقتل مصري على يد سعودي تحرك عاجل للقنصل المصري بالرياض ،وقد قامت السلطات بالمملكة العربية السعودية بإلقاء القبض على المواطن السعودي الذي قام بقتل المواطن المصري عشري محمد رميا بالرصاص بعد حدوث خلاف وقع بينهما بسبب نقل خضروات في أحد الأسواق بالرياض.

وفور تلقي السفير” إيهاب عبد الحميد” القنصل العام لمصر بالرياض قام  :

  • إرسال مندوب لموقع الحادثة، وذلك لمتابعة الإجراءات الخاصة بنقل جثمان المتوفي لمستشفى الشميسي للقيام بعملية تشريح الجثمان.
  • وأيضا القيام باستخراج التقرير الطبي وقرار من الشرطة السعودية الخاص بترحيل المتوفي لمصر بعد موافقة النيابة السعودية، تمهيدا  لنقل الجثمان على نفقة مصر.
  • كما رافق “مندوب من القنصلية بالرياض” اهل المواطن المقتول بمستشفى دالة تمهيدا لترحيله إلى وطنه مصر ولاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد قاتله.

بدأت حادثة مقتل مصري على يد سعودي:

في الثانية من ظهر يوم أمس الجمعة  مقتل مقيم مصري على يد أحد السائقين السعوديين بمدينة الرياض بالمملكة بعد وقوع اشتباك داخل أسواق العويس بالرياض .
بسبب خلاف بين السائق السعودي والمواطن المصري الذي يدعى عشري محمد حسن من مواطني محافظة المنيا؛ قام على اثره السائق السعودي بتوجيه سلاحه واطلاق 5 رصاصات على المقيم المصري ولقى مصرعه في الحال. ولاتزال جثة المتوفي داخل المستشفى تمهيدا لعملية تشريح الجثة ونقلها لموطنه مصر.
و أصيب أيضا في الحادثة ابن اخو القتيل بـ 3 رصاصات وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى الشميسي بالرياض لتلقي العلاج والحمد لله  استقرت حالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات