تحميل وتثبيت ويندوز 10

تحميل ويندوز 10

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل وتثبيت ويندوز 10 بشكل مجاني. إذ يمكننا ان نقوم باستعمال أداة التحميل التي يمكن أن نعثر عليها في موقع مايكروسوفت عبر الشبكة العنكبوتية. كما يمكننا أن ننزل تلك النسخة من الويندوز بشكل سهر من خلال التعليمات التي تكون ظاهرة على الشاشة.

ووفرت شركة مايكروسوفت نسخة ISO من هذه النسخة عبر حسابها الرسمي .من أجل حرقها على أقراص دي في دي جرى تسطيبها على أجهزة الحاسوب دون ان نحتاج الحاجة إلى استخدام الشبكة العنكبوتية.

تحميل ويندوز 10 مجانا

يمكن لمالكي أجهزة الكمبيوتر التي تشتغل وفق نظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أن يقوموا بتنزيل نظام ويندوز 10 بشكل مجاني من خلال استعمال الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت عبر الشبكة العنكبوتية بعدما نتبع بعض الإجراءات التالية:

يجب أن نشغل جهاز الحاسوب ثم ننتقل إلى صفحة تنزيل هذه النسخة عبر الموقع الرسمي لمايكروسوفت باستعمال أحد براوزرات الانترنت. ويكون في إمكاننا أن ننتقل إلى تلك الصفحة بشكل مباشر.

نضغط على مفتاح تنزيل الأداة حالاً Download Tool now وننتظر حتى ننهي التحميل. بعدها ننتقل إلى مساق التنزيل ونشغل الأداة السابقة ونوافق على شروط الترخيص، ونحدد اختيار ترقية الكمبيوتر الآن Upgrade this PC now ونضغط على مفتاح next.

وضغط على اختيار الاحتفاظ بالملفات والبرامج الشخصية ونضغط على مفتاح التسطيب. وننتظر حتى ننهي تسطيب الويندوز وننتقل إلى settings ونختار تحديثات الويندوز Windows Update، ثم نبحث عن خيار Activation  ونقوم بالنقر علي لكي نفعل الويندوز.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الأصلية مجانا

نقوم بتنزيل نسخة ويندوز 10 بالمجان ثم نقوم بحرقها على قرص دي في دي. و نشغل القرص على جهاز الحاسوب من خلال استعمال محرك الأقراص المرنة، بعدها ننقر على قائمة start وننقر على اختيار إعادة تشغيل جهاز الحاسوب start.

ثم ننقر على settings الذي يكون ظاهرا عند تشغيل الكمبيوتر لكي ننتقل إلى إعدادات BIOS. بعدها ننتقل إلى تبويب BOOT  ونحدد التمهيد من مشغل الأقراص المرنة لكي يكون أول اختيار للتمهيد.

ننقر  على متاح الخروج وحفظ التغييرات Save and Exit  بعدها ننقر على مفتاح الإدخال ENTER  لكي نؤكد العملية. وننتظر حتى نعيد تشغيل الكمبيوتر لكي يمهد من قرص دي في دي. ثم اضغط على اختيار next عندما تظهر شاشة settings التي تخص تسطيب ويندوز 10.بعدها ننقر على مفتاح التسطيب الآن Install Now وننقر على مفتاح التجاهل في عندما نكون مطالبين بزر ويندوز 10.

ثم نضغط بالموافقة على شروط الترخيص ونضغط على مفتاح next. وننقر على اختيار التحديث Upgrade لكي نسطب ويندوز 10 ويجب ان نحتفظ بكل الملفات. ثم ننتظر حتى ننتهي عملية التنزيل وعدم النقر على مفتاح  التمهيد عندما يقوم الكمبيوتر بإعادة تشغيل نفسه. ونتبع التعليمات التي تكون ظاهرة على الشاشة لإتمام العملية.

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020 من مايكروسوفت الرسمي بصيغة

وفرت  شركة مايكروسوفت نسخة ISO من الويندوز عبر موقعها الرسمي على الشبكة العنكبوتية لكي يستطيع كل المستخدمين حرقها على أقراص دي في دي أو تنزيلها على الذاكرة المتنقلة للعمل على تثبيتها عبر أجهزة الكمبيوتر المتنوعة ويكون في إمكاننا ان ننزل ويندوز 10 بشكل مجاني كنسخة ISO بكل يسر وبساطة، عندما نسير وفق الإجراءات التالية:

عليك أن تزور صفحة تحميل نسخة ISO . وأن تحدد التحديث الذي نريد ان نحمله من ويندوز 10 بعدها نضغط على مفتاح   التأكيد. ثم نختار اللغة المناسبة للتسطيب وننقر على مفتاح  التأكيد، ثم نحدد نسخة الويندوز التي تكون متوافقة مع جهاز الكمبيوتر 32BT  أو  64 بايت وننقر على مفتاح  التنزيل وننتظر حتى تكتمل العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات