تحويل الرابط الى باركود

نتحدث في هذا التقرير عن تحويل الرابط الى باركود، إذ أنه من أبرز التقنيات المستخدمة في عالم الإنترنت ويساعد المستخدمين على أن ينتقلوا بين الروابط بسهولة وبساطة، كما أنه يقوم بمساعدة الكثير من المستخدمين على أن يصمموا مواقعهم وصفحاتهم بشكل جيد للغاية، إذ أن هناك طرقًا مجانية كثيرة تساعدنا على أن نحول الروابط وغيرها من الملفات إلى باركود ما يجعلنا أمراً بسيطًا، وهو ما سنتناوله في السطور المقبلة.

انشاء باركود

هناك أكثر من طريقة التي يمكننا أن نتبعها لكي ننشئ باركود جديد، على غرار ما يحدث بموقع lightspeedhq ، يجب أن تشغل أي براوزر بالإنترنت عن طريق جهاز الحاسوب بعدها ابحث عن صفحة إنشاء الباركود من الموقع.

اضغط على المفتاح الذي يخص إنشاء الباركود من الواجهة السابقة. ثم اكتب الرمز الذي يخص الباركود الجديد، ويجب أن يكون متكونًا من 12 رقمًا. ثم انقر على اختيار إنشاء الباركود ونزل ملف SVG باستعمال البراوزر نفسه. وانتقل إلى مساق التنزيل ثم شغل ملف SVG  الذي جرى تنزيله في الخطوة الماضية. ثم اطبع الباركود على المنتجات التي تريدها ثم امسحه باستعمال الماسحات المختلفة عندما تحتاج إلى هذه العملية.

كيفية تحويل الرابط الى باركود مجاني

يكون في إمكانك أن تحول أي رابط إلى رابط باركود ثنائي الأبعاد QR Code من خلال استعمال أكثر من طريقة، مثل هذه الطريقة: أولًا عليك أن تنسخ الرابط الذي تريد أن تحوله إلى باركود بعدها انتقل إلى موقع QR Code Generator  على الشبكة العنكبوتية، ويكون في إمكانك أن تنتقل إلى هذا الرابط بشكل مباشر “من هنا“..

عليك أن تلصق الرابط الذي نسخته سابقًا في المكان المناسب له في واجهة الموقع. ثم تأكد من سلامة الباركود الذي ولدته باستعمال أحد الماسحات التي يكون في الإمكان تنزيلها على الهاتف النقال .ثم انقر على مفتاح التنزيل بعدما تتحقق من عمل الباركود بشكل سليم.

موقع  unitag

عليك أن تنتقل إلى صفحة تدشين الباركود مباشرة من هنا“، ثم قم بنسخ الرابط الذي تريد أن تحوله والصقه في المكان المناسب بالموقع، وبعدها اضغط على مفتاح التأكيد لكي تعرض الباركود الذي حصلت عليه، وفي النهاية اضغط على مفتاح التنزيل لكي يبقي الموقع على الباركود الجديد الذي حصلت عليه عبر جهاز حاسوبك.

موقع  Kaywa QR Code

انتقل إلى هذا الموقع مباشرة “من هنا“، إذ أنه يعتبر من أبرز المواقع المستخدمة في هذا الإطار وتحول الروابط بكل سهولة ويسر، عن طريق نسخ ولصق الرابط في الخانة المخصصة في واجهة الموقع، بالرغم من تقديم خدمات مجانية كثيرة عن طريق ذلك الموقع غير أن الكثير من الخصائص الأخرى تفتقد إلى شراء النسخة المدفوعة.

موقع QR Code Generator

من خلال موقعQR Code  ان نحصل على باركود ثنائي الأبعاد بشكل غير مدفوع؛ حيث يمكننا أن نستخدم أي براوزر على الإنترنت ثم نقوم بلصق الرابط المراد تحويله في الحقل المناسب حيث سيعرض الموقع الباركود باستمرار وعمومًا لكي تزور الموقع وتستكمل الخطوات يمكننا الضغط على هذا الرابط من هنا.

موقع  scanova

عليك أن تنتقل إلى موقع سكانوفا عن طريق استعمال أي براوزر على الشبكة العنكبوتية .بعدها اضغط على أن تسجل وإتمام العملية لكي تحصل على تجربة غير مدفوعة لنحو 14 يومًا. واختر الفئة التي يكون منتميًا إليها الباركود الذي نريده بعدها نلصق الرابط في المكان المناسب والمخصص له. بعدها نختر التصميم الملائم للباركود الذي حصلنا عليه مؤخرًا من بين الاختيارات التي يقوم بعرضها بعدها ننقر على مفتاح التنزيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات