بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وسلوفاكيا بطولة أمم أوروبا – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يمكنكم الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وسلوفاكيا نحرص من خلال موقع أبو ظبي نيوز على توفيره للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب لا كارتوخا، وذلك في إطار استكمال منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم

ويخوض المنتخب الإسباني لقاء اليوم محتلا المركز الثالث من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، تمكن من ضمها على مدار الجولتين السابقتين، بينما يأتي سلوفاكيا في المركز الثاني من ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، ويتواجد المنتخبان في المجموعة الرابعة برفقة كل من السويد وبولندا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

يرغب سلوفاكيا في الفوز باللقاء والخروج بنتيجة إيجابية يحمل بعدها ثلاث نقاط جديدة تساعده في الوصول إلى المركز الاول بعد رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تسعى إسبانيا للتغلب على الخصم وضم الثلاث نقاط التي تساعدها على في تحسين ترايبها والصعود إلى مركز أعلى بعد رفع رصيدها إلى 5 نقاط في حالة تحقيق الفوز.

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا

ويحل موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا اليوم الأربعاء 23-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب لا كارتوخا اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس 1 اتش دي.

مشاهدة مباراة إسبانيا وسلوفاكيا بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكن الدخول لمشاهدة مباراة إسبانيا وسلوفاكيا بث مباشر، نحرص على تقديمها بجودة عالية يمكن من خلالها الاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بدون تقطيع أو تشويش, وذلك من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات