نمبر بوك للكمبيوتر

نمبر بوك للكمبيوتر

نتحدث في هذا التقرير عن تنزيل نمبر بوك للكمبيوتر، وذلك بكل دون أي صعوبة تذكر من خلال بعض برامج المحاكاة التي تخص هواتف android على غرار برنامج BlueStacks.

تحميل نمبر بوك للكمبيوتر مجانا

بالرغم من عدم وجود أي إصدار يتوافق مع أجهزة الحاسوب من برنامج نمبر بوك. غير أن هناك طرقا كثيرة يمكننا أن نتبعها لتنزيل ذلك البرنامج. والتمتع بكل الخصائص التي يتيحها عن طريق استعمال الحاسوب، ومنها. استعمال برنامج BlueStacks كما يلي:

ننتقل إلى الموقع الرسمي لهذا البرنامج ثم نحمل الإصدار الذي يكون متوافقًا مع جهاز الكمبيوتر. ويمكننا أن ننتقل إلى صفحة التنزيل بشكل مباشر من خلال موقع التطبيق. ثم ننتقل إلى مساق التنزيل ونثبت البرنامج على جهازنا ثم يأتي الدور على تشغيله.

نتابع التعليمات التي تكون ظاهرة على الشاشة لإعدادات البرنامج بعدها نبحث عن متجر التطبيقات في BlueStacks ثم نشغله.

نستخدم شريط البحث في متجر التطبيقات لكي نبحث عن تطبيق NumberBook وننزله  بعدما نعثر عليه. ثمة نتمهل قليلا حتى تنتهي عملية التثبيت وننتقل إلى قائمة التطبيقات ونشغل نمبر بوك.

نمبر بوك للكمبيوتر ويندوز 7

يمكن أن ننزل تطبيق نمبر بوك على أجهزة الحواسيب التي نشغلها بنظام ويندوز 7.  عن طريق استخدام برنامج BlueStacks وبعض البرامج الأخرى مثل Nox App Player الذي يمكننا أن ننزله على جهازنا لكي نشغل تطبيق نمبر بوك للكمبيوتر كما يأتي:

تحميل برنامج نوكس أب بلير Nox App Player على جهاز الكمبيوتر “من هنا” ثمّ تثبيته وتشغيله.

نستخدم معلومات حساب google لكي نسجل الدخول إلى البرنامج. ثم ننتقل إلى شريط البحث بعدها نكتب نمبر بوك ثم نبحث عن التطبيق. ونسطب التطبيق على جهازنا بمساعدة برنامج nox app player ثم ننتقل إلى قائمة التطبيقات ونبحث عن نمبر بوك بعدها يمكننا أن نشغله.

برنامج نمبر بوك للاندرويد

وفرت شركة نمبر بوك الإصدار الذي يكون متوافقًا مع الهواتف الذكية من نوعية android وبرامجها لكي يستطيع مستعملو هذا النوع من الهواتف أن يتعرفوا على المتصلين أصحاب الهوية غير المعروفة.

كما أن برنامج نمبر بوك يوفر خدمات كثيرة أخرى، مثل تدشين النسخ الاحتياطية من قائمة العناوين وحظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها، ويمكن لمستخدمي هذا التطبيق أن يحملوه عبر هواتف android من خلال السير وفق بعض الخطوات:

تشغيل متجر التطبيقات على الهاتف، ثم نبحث عن التطبيق، عن طريق شريط البحث بعدها نضغط عليه، ويمكننا أن ننتقل إلى صفحة تنزيل ذلك التطبيق بشكل مباشر من هنا، ثم ننقر على مفتاح التسطيب ثم ننتظر لكي تنتهي العملية، ثم ننتقل إلى قائمة التطبيقات ونشغل التطبيق بعدها نتبع التعليمات التي تكون ظاهرة على الشاشة لكي نتمم عملية التسجيل.

تحميل نمبر بوك للآيفون

بهذا القدر نكون قد أنهينا تقريرنا عن تطبيق نمبر بوك للكمبيوتر. ويمكننا أن نحصل عليه من المتجر التطبيقات الذي يخص هواتف الآيفون. ويمكننا أن ننزل ذلك التطبيق من المتجر بشكل مباشر من خلال السير وفق الإجراءات التالية:

عليك زيارة صفحة تحميل نمبر بوك بشكل مباشر من هنا، ثم اضغط على مفتاح التسطيب وانتظر حتى يجرى إتمام عملية التسطيب، بعدها اخرج من المتجر وانتقل إلى قائمة التطبيقات لكي تبحث عن التطبيق ، ثم شغل وأنهِ عملية لكي تحصل على كل الخصائص والمميزات التي تريدها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات