طريقة تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا

عادة ما نرغب في تحويل الباقات أو الرصيد ولكن قد لا نكون على وعي بالطريقة الصحيحة للتحويل، وقد يمثل تجربة الأرقام أو الأكواد القيام بالإشتراك في إحدى الباقات الغير مرغوب فيها، وسوف نقوم بتوضيح طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا بطريقة سهلة وبسيطة.

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا

  • قبل توضيح طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا سوف نقوم بتوضيح ماهية المفوتر وسوا والذي يعتبر من الخدمات التي يتم تقدميها من قبل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، فتوفر هذه الخدمات مميزات متعددة فمن الممكن القيام بشحن رصيد المفوتر او شخصي رصيد سوا، كما يمكن استخدام طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا.
  • هناك اكثر من طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا والتي يمكن الاستفادة منها في التحويل السهل والسريع، فمنها ما يعتمد على كود خاص يتم إدخاله ومن ثم تبدأ عملية التحويل بنجاح، كما يوجد طريقة أخرى والتي تتم من خلال التطبيق الخاص والذي يلزم تحميله على الجهاز المحمول أولا لاستخدامه.
  • هناك تكلفة ورسوم خاصة يتم إضافتها أثناء تنفيذ طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا سواء كان باستخدام الكود او التطبيق، ومن الممكن أن يتم الخصم اثناء التحويل أو في الشحن في المرة القادمة، وهي ليست رسوم عالية بل هي تمثل رسوم رمزية للتحويل.

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا بالخطوات

  • المفوتر هو عبارة عن خدمة تقدم باقات انترنت يتم الاشتراك فيها للحصول على إنترنت غير محدود مما يوفر إمكانيات التصفح وفتح الفيديوهات والملفات بسهولة وسرعة، كما يقدم دقائق للمكالمات لنفس الشبكةأو لشبكة أخرى، أما سوا فهي خدمة أخرى تقدم  باقات متنوعة تتيح الفرصة على التواصل مع أي شخص في اي مكان عبر الانترنت او المكالمات والاستمتاع بأجمل الأوقات، ويوجد منها ما يناسب احتياجات العملاء واستخدامهم ويوفر المتعة في التعامل معها.
  • قبل تنفيذ عملية التحويل يجب أولا التأكد من ان الرصيد المتبقي سوف يكون كافيا للباقة الجديدة، ويمكن الاستعلام عن الرصيد للمفوتر من خلال أرسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمه رصيد على الرقم ٩٠٠ وسوف يتم توضيح الرصيد المتبقي على الفور.
  • استخدام التطبيق الذي يتم تحميله على الجهاز من الطرق التي يمكن التعرف من خلالها على الرصيد المتبقي مع مراعاة أن يتم تسجيل الدخول بالحساب الشخصي أو رقم الهاتف وذلك يضمن الحصول علي المعلومات الصحيحة والسريعة.

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا

  • نقوم بتحويل الرصيد من أي هاتف محمول سواء كان اندرويد أو أيفون وذلك من خلال الكود *١٤٤*رقم التليفون* المبلغ المراد تحويلة# ثم نقوم بالضغط على الاتصال ليصل الرصيد على الفور مع مراعاة توفير به ضمان الوصول الآمن والسريع للرصيد.
  • الطريقة الثانية لتحويل الرصيد كما ذكرنا تحتاج إلى تحميل التطبيق أولا، ويتم التحميل للتطبيق من خلال المتجر الخاص بالجهاز فهو متوفر بشكل مجاني على جميع المتاجر الرسمية، ثم نقوم بتسجيل الدخول ثم القيام بفتح قائمة الاختيارات الموجودة أعلي واجهة التطبيق ثم نضغط على اختيار تحويل الرصيد، ثم نقوم بإدخال رقم الهاتف ثم ندخل الرصيد المطلوب تحويله ثم نضغط على أمر التحويل وسيتم التحويل في ثواني معدودة.
  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة سوف يتم استقبال رسالة بتأكيد عملية تحويل الرصيد بنجاح، يراعي أن يتم التأكد من الرقم الذي يتم التحويل له وكذلك المبلغ حيث لا يمكن استعادة الرصيد المحول في حال كان الرقم خطأ أو كان المبلغ اكبر او اقل لذا يجب الانتباه أثناء تنفيذ الخطوات.
  • لا تشترط عملية التحويل نوع هاتف محمول محدد بل يمكن تنفيذها على أي هاتف محمول سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو نظام ال ios  فهى خدمة متاحة لجميع أهالي السعودية في أي وقت وأي مكان بداخلها.

 

في ختام الموضوع نرجو أن نكون قد افدناكم بطريقة تحويل رصيد من مفوتر الي سوا بخطوات سهلة وسريعة، يمكنك قراءة الموضوع والاستفادة منه وتنفيذ عملية التحويل بسهولة وبدون أي مشاكل، نجتهد في تقديم الأفضل دائما وسوف نقوم بتقديم موضوعات أكثر فائدة في مقالات جديدة ومتنوعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات