أشرف حكيمي : هذه رسالتي للجماهير !!

[ad_1]

شبكة زاجل الرياضية – تحدث مدافع باريس سان جيرمان الجديد، الدولي المغربي أشرف حكيمي، في لقاء مع قناة النادي “الباريسي”، عن طموحاته مع وصيف “ليغ 1″، قبل أن يوجه رسالة إلى جماهير عملاق الكرة الفرنسية.

ولم يُخفِ نجم “أسود الأطلس” فرحته العارمة باللعب لواحد من أفضل الأندية على مستوى القارة الأوروبية، قائلاً: “يسعدني أن أكون هنا، ولا أطيق الانتظار لاتخاذ الخطوة التالية والبدء ومقابلة زملائي في الفريق، والتمكن من القيام بأشياء رائعة هنا”.

وتابع: “الحقيقة، أنني لدي صورة جيدة عن فرنسا. باريس سان جيرمان نادٍ كبير، وهم أظهروا ذلك في السنوات الأخيرة، من خلال التحسين المستمر. أريد الاستمرار والوصول إلى القمة. لذلك أنا سعيد لوجودي هنا وأن أكون جزءاً من الفريق”.

وأردف حكيمي: “الحقيقة أنني مدافع بعقل مهاجم! أحب أن أساهم في الهجوم، أن أكون في مناطق هجومية، وأعتقد أن هناك لاعبين رائعين هنا سيكونون قادرين على مساعدتي. وفوق كل، ذلك يمكنني مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه. قبل مجيئي، تحدثت مع المدرب (ماوريسيو بوتشيتينو) قليلاً عن رؤيته لما يتوقعه مني، وكانت محادثة رائعة”.

وفي نهاية اللقاء، وجه حكيمي كلمة أخيرة إلى الجماهير، قال فيها: “أريد أن أقول إنني أتطلع إلى اللعب مع باريس، وأمام الجماهير التي كانت هناك لفترة طويلة، وآمل أن تعود قريباً لتشجيعنا. أريدهم أن يعرفوا ذلك. سأبذل جهدي لتحقيق أهدافنا”.(العربي الجديد)

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات