موعد مباراة إيطاليا والنمسا في دور الـ16 لأمم أوروبا والقنوات الناقلة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة إيطاليا والنمسا  في دور الـ16 لكأس أوروبا حيث يفتتح ملعب ويمبلي أبوابه لاستضافة حدث تاريخي بين إيطاليا والنمسا. يأتي ذلك في إطار انطلاق الجولة 16 من كأس أمم أوروبا ، بعد أن تأهل الفريقان من دور المجموعات.

موعد مباراة إيطاليا والنمسا في دور الـ16 لأمم أوروبا

وتقام مباراة إيطاليا والنمسا يوم السبت 26 يونيو وتبدأ المباراة في الثامنة عصرا بتوقيت جرينتش بينما تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وأخيرا في العاشرة مساءا.

في الحقيقة ، نجح المنتخب الإيطالي في تخطي دور المجموعات والتأهل بشكل جيد لدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2020. واستطاع الفريق الإيطالي أن ينتصر بكل قوته أيضًا على بطاقة التأهل بين الفرق الأربعة المتنافسة في المجموعة.

موعد مباراة إيطاليا والنمسا في دور الـ16 لأمم أوروبا

في الواقع ، لعبت إيطاليا ثلاث جولات في دور المجموعات. كان قادرًا أيضًا على الفوز والتقاط جميع النقاط الثلاث التي يستحقها في كل جولة ، ليصل مجموع نقاطه إلى 9 نقاط ويحتل المركز الأول في المجموعة.

مباراة ايطاليا اليوم:
من ناحية أخرى قدم المنتخب النمساوي رحلة مميزة في دور المجموعات. خاض المنتخب النمساوي ثلاث جولات حتى الآن ونجح في الفوز بجولتين ، وخسر في جولة واحدة فقط. للتأهل لمرحلة خروج المغلوب من البطولة ، احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا في دور الـ16 لأمم أوروبا

وتحديدا مجموعة القنوات وسلسلة Qatar Sports Bein Sports التي لها حقوق البث المباشر لبطولات اليوروكوبا 2020 وتم البيع الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت القنوات المذاعة على النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات