حل مشكلة تم ايقاف الايفون

 

نتحدث في هذا التقرير عن حل مشكلة تم ايقاف الايفون، إذ أن عدد كبير من أصحاب الهواتف الذكية النقالة.يعانون من أزمة خطيرة وهي جرى ايقاف الايفون وذلك بغية الحفاظ على البيانات المهمة التي جرى تخزينها في أجهزة موبايلاتهم.

بالإضافة إلى أن عدد كبير من أصحاب هواتف الآيفون يبحثون عن مخرج لأزمة جرى ايقاف الايفون دون I-TUNES، وهي واحدة من أصعبة أصعب المشكلات التي تعاني منها عدد كبير من هواتف الايفون، ويتمكن أصحاب هذا النوع من الموبايلات.من أي يحلوا الأزمة دون فورمات والتوصل إلى علاج مشكلات أخرى كثيرة بشكل سه للغاية من خلال استعمال بعض البرامج التي يجرى تنزيلها على أجهزة الحاسوب أو باستعمال حسابات iTunes وحسابات iCloud  التي تخصهم. وذلك أنها واحدة من المشكلات التي يكون حلها ممكنًا للغاية، دون أن نحتاج إلى عمل FORMAT للهاتف وخسارة كل البيانات المتاحة عليه.

عطل تم ايقاف الايفون

تعتبر الكثير من هواتف الآيفون عرضة دائمًا لمسألة الايقاف بسبب القيام بكتابة كلمة المرور “باسوورد”. بشكل خاطئ لأكثر من مرة. إذ أن النظام يوقف الجهاز لمدة 60 ثانية في حالة القيام بإدخال الكلمة بشكل خاطئ أكثر من 4 مرات. وتبلغ مدة الإيقاف إلى أكثر من ساعة إذا جرى إدخالها بشكل غير صحيح لـتسع مرات. بعدها يتوقف الهاتف بشكل كلي إذا جرى كتابة كلمة المرور للمرة العاشرة.

حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes دون فورمات

هناك أكثر من طريقة يمكنها أن نتبعها لكي نحل أزمة جرى وقف  الايفون الاتصال بالآي تيونز دون format للهاتف. إذ يكون في الإمكان استعمال حساب الآي كلاود الذي يقوم بربط الايفون من أجل حل تلك المشكلة دون format كما يلي:

عليك أن تشغل جهاز الحاسوب وان تفتح أحد براوزرات الانترنت ثم انتق إلى موقع  آي كلاود على الشبكة العنكبوتية. ثم انقر على مفتاح البحث عن الآيفون من واجهة الموقع بعدها أدخل البريد الالكتروني وكلمة السر لنفس الحساب الذي يكون مرتبطًا بهاتف الآيفون.

اضغط على اختيار “كل الأجهزة” الموجود في أعلى القائمة عندما تكون خريطة الأجهزة التي تكون مرتبطة بحساب iCloud  السابق ظاهرة. ثم اضغط على جهاز الايفون الذي يعاني من الأزمة. بعدها اضغط على مفتاح الحذف.

طريقة أخرى

وصل الايفون مع جهاز الحاسب الآلي الذي تمتلكه، الذي يجرى استعماله للتزامن مع الهاتف في العادة.ثم شغل برنامج iTunes  أو انتظر حتّى يجرى إتمام عملية المزامنة وتدشين نسخة احتياطية جديدة لبيانات الهاتف. ثم اضغط على مفتاح الاستعادة عندما ينتهي البرنامج من عملية المزامنة السابقة.

انقر على الخيار الذي يخص الاستعادة عندما تظهر واجهة الإعدادات في عملية الاستعادة. بعدما يمكنك أن تنقر على النسخة الاحتياطية التي تريد ان تستعيدها.

حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونز

شغل جهاز الحاسب الآلي خاصتك، بعدها أي براوزر وابحث عن برنامج  Dr.Fone – Screen Unlock. ثم نزل البرنامج على جهازك وشغله، واضغط على اختيار غلق الشاشة من الواجهة الرئيسية، بعدها وصل الـi-phone  مع جهاز الكمبيوتر من خلال وصلة  USB.

بعدها اضغط على مفتاح فتح القفل لشاشة IOS وفعل iPhone DFU  عن طريق السير وفق الإجراءات المنصوص عليها والمطلوبة وتظهر من خلال البرنامج. وتحقق من كل المعلومات المتعلقة بإصدار نظام التشغيل الذي يخص هاتفك وأضف إلى المعلومات المتعلقة برقم النموذج واضغط على مفتاح التنزيل. ثم اضغط على مفتاح إلغاء القفل بعدما تكتمل عملية التنزيل السابقة وأدخل رمز التأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات