أجمل أسماء أطفال 2020

نظرًا لما تعانيه كافة الأمهات من مجهودٍ وحيرة في تحديد اسم جنيها لكلا الجنسين “الإناث والذكور” لهذا سوف نقوم بعرض أجمل أسماء أطفال 2020 لتسهيل المهمة عليك في تحديد اسمك لوليدك الجديد دون أي عناء أو مشقة، هذا وقد ظهرت مجموعة فريدة تضم عدد كبير من أجمل أسماء أطفال 2020 سنقوم بعرضها عبر الأسطر والفقرات التالية: 

أسماء البنات سنة 2020

  1. إيما

إيما هو اسم انجليزي، إلا أنه أخذ عن الأصول الألمانية، معناه الشاملة أو العامة، أما في اللغة العبرية فله معنى آخر وهو المرأة العظيمة التي رفع مقامها وتميز، ويكتب هكذا بالانجليزية: Emma.

  1. ميا

ميا هو اسم لاتيني معناه “ما أمتلك” أو الأشياء التي تخصني، يعد أحد أشهر وأبسط الأسماء المستخدمة للبنات على الإطلاق، حيث لا يتعثر اللسان في نطقه ولا الأيدي في كتابته.

إذا ما رزقت بتوأمٍ يمكنك تسميتهم بكل من ليا، وميا، نظرًا لما بين الاسمين من تناغمٍ موسيقي كبير. ويكتب الاسم بالانجليزية: Mia.. الأسماء السابقة تمثل أجمل أسماء أطفال 2020

  1. صوفيا

هو اسم كثر استخدامه ببلاد اليونان القديمة، إلا إنه استرجع حداثته مجددًا، معناه الحكمة، من خصائصه أنه من الأسماء التي قد تطلق لمناداة البنات بسهولة ومعناه جميل للغاية، فهو بمثابة إشارة إلى مستوى الحكمة، الرزانة، وكذلك العقل، يكتب في اللغة الإنجليزية: Sophia.

  1. أميليا

هذا الاسم لاتيني الأصل، كثر انتشراه بعددٍ كبير من دول الغرب، معناه الكد والاجتهاد والسعي المتواصل، مما يتسم به الاسم هو مدلوله أو معناه الجميل الذي يعد بمثابة إشارة لمدى النجاح والقدرة على تحقيق الطموح بكل حب. يكتب الاسم في اللغة الإنجليزية: Amelia 

  1. ايلا

اسم انجليزي أيضًا، اتخذ أو اشتق من اسم ايلين أو ايلانور، معناه النور، مسمر جميل وغير صعب ومعناه رائع، ذاع وانتشر مؤخرًا عبر كافة دول العالم العربي وكذلك الشرق الأوسط.  يكتب الاسم في الإنجليزية: Ella 

  1. ميلا

ميلا هو اسم سلافي، معناه الشخص المجتهد، كما يحمل معنى آخر إذا ما استخدم في لغة دولة روسيا ومعناه العزيز “شخصي أو صديقي العزيز وهكذا..” من مميزات اسم ايلا رقته ومعناه الجميل للغاية، التي تحببك في تكراره مرارًا. كافة الأسماء السابقة من أجمل أسماء أطفال 2020

في حين ما رزقك الله بتوأمين، بإمكانك تسمية الأولى ايلا، والثانية ميلا، أو العكس ولهذا لمقدار التناغم المتواجد بين الاسمين معًا، يكتب الاسم في اللغة الإنجليزية: Mila 

اسم أمينة

اسم أمينة هو أحد الأسماء التي تستخدم لمناداة البنات وتتميز بالجمال، هذا الاسم خالدًا عبر الأزمان، حيث ما زالت البنات تدعى أو تسمى به حتى وقتنا الحالي. معناه في اللغة الفتاة المخلصة غير المخادعة.  يكتب في اللغة الإنجليزية: Amina، هكذا نكون قد عرضنا قدرًا كافيًا، نقوم باستعراض بعض أسماء الأولاد لتحقيق التوازن والعدل، والآن إلينا أشهر أسماء الأولاد لعام 2020

  1. ليام

ليام هو اسم أيرلندي الأصل، معناه في اللغة خوذة الإرادة، ويصنف من الأسماء التي تتميز بمعناها الجميل والرائع.

يكتب الاسم في اللغة الإنجليزية: Liam.

  1. ايدن

يعتبر اسم ايدن واحدًا من أكثر الأسماء حداثة وعصرية بالنسبة للأولاد بعام 2020، يرجع إلى الأصول الأيرلندية القديمة، معناه في اللغة الناري، ويشير إلى مدى الحماس. يكتب في اللغة الإنجليزية: Aiden.

آدم

آدم هو اسم عربي أصيل، نسبةً إلى نبي الله آدم عليه وعلى آله السلام، انتشر بالآونة الأخيرة، معناه الذكر أو الرجل الذي خلق من أي من الطين أو التربة ذي اللون الأحمر، ويرمز في اللغة العبرية إلى كلمة الإنسان. يكتب في اللغة الإنجليزية: Adam.

  1. ناثان

مسمى ناثان عبري الأصل يستخدم لمناداة الذكور لا الإناث، معناه الهدية أو منحة وهبة وعطية الله للإنسان، معنى الاسم جميل، كما أن انتشاره واسع خصوصًا عبر كافة بلدان العالم العربي. يكتب في اللغة الإنجليزية: Nathan.

  1. محمد

من الأمور التي يحرص عليها معظم أولياء الأمور “الرجال وكذلك النساء” عبر العالم العربي أجمع، على تسمية أبنائهم بهذا الاسم المكرم، نسبةً إلى رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام، الاسم عربي الأصول، ومعناه الرجل ذو الخصال المحمودة. يكتب في اللغة الإنجليزية: Mohammed.

أجمل أسماء أطفال 2020 كان هذا عنوان مقالانا الذي تناولنا عبر فقراته عدة أسماء حديثة لكل من البنات والبنين، داعين الله أن يوفقكم في تنشأتهم وأن ينبتهم نباتًا حسنًا ويحسن خُلقهم وخَلقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات