اعرف شخصيتك هل أنت رومانسي

كيف أعرف شخصيتي وهل أنا رومانسي أم لا؟ سؤال يستدعي الإجابة وكثير منا يفكر في هذا السؤال ويبحث عن الإجابة عنه، وهنا معانا تسعة أسئلة وهناك إجابات عليها بل أن الإجابات لابد من بعض التوضيحات عليها ولكن هذا ليس بكافٍ لكي تحدد إذا كنت رومانسي أم لا؟ وهذا ما نتحدث عنه في مقالنا وهو اعرف شخصيتك هل أنت رومانسي؟

———————————————————–

هل تحضرون الهدايا الصغيرة لشريك حياتكم؟

تختلف من شخصٍ لآخر، لو كنت ممن يحضرون الهدايا أسبوعيا حتى ولو كانت صغيرة فأنت رومانسي، وإن أحضرتها مرة واحدة في الشهر فأنت إلى حدٍ ما رومانسي ولكن مشغول بمتطلبات أخرى، وإن كنت تحضر لها الهدايا كلما مررت من جانب متاجر الدمى صدفة فأنت غير رومانسي وبذلك نعرف ذلك من خلال موضوعنا اعرف شخصيتك هل أنت رومانسي؟

—————————————

ماذا تفعلون عند مشاهدة الأفلام الرومانسية؟

من خلال موضوعنا اعرف شخصيتك هل أنت رومانسي؟ يوضح لنا أن لو شعرت أن عاطفتك تطغى على الدموع وتختفي بمجرد الإحساس بالطرف لأخر فأنت رومانسي جدا. إذا شعرت بمتعة وعدم تأثير فأنت رومانسي إلى حدٍ ما .وعليك استفزاز مشاعرك لتشعر أكثر بمن حولك. وإذا شعرت بالسرور لمجرد أن الفيلم كان جيداً واكتفيت بهذا الإحساس فأنت لست رومانسي. لو كنت ممن يشعرون بوجود ملل عند سماع الأفلام الرومانسية وتشعر بالرغبة بعدم المشاهدة أو الخنقة أو الضيق. إذا فأنت لست برومانسي إطلاقا.

—————————————————–

ما هو مكان الترفيه الذي تفضلون الذهاب إليه مع زوجك/زوجتك؟

هناك أشخاص تعشق الرومانسية وتفعل كل ما هو هادئ ومثير. فيحضرون وجبة العشاء على ضوء الشموع و استماع الموسيقى الهادئة و المفضلة . أيضاً هناك من يحب المرح والجنون في تعبيره عن حبه. كأن يذهب إلى مكان صاخب ويقضي ليلةً مبهجةً في جو مزدحم من الأغاني والمرح .وبعض الأشخاص أيضا يقومون بكتم مشاعرهم ويظهرونها بمفردهم على شكل ممارسة رياضة مفضلة والتفكير فيمن يحب من خلالها، أما من يشعر بالملل في علاقته الزوجية فيفضل الهروب إلى أصدقاه وقضاء معظم الوقت معهم و يتضايق من الذهاب مع زوجته لقضاء أي وقت لشراء غرض خاص لها أو عام لبيته.

—————————————————————-

يصادف اليوم عيد ميلاد شريك حياتك، ماذا تفعل لأجله؟

هناك العديد من أشكال الاحتفال ويبقى شراء هدية مميزة هي أهم مظاهر الحب ومن يقوم باصطحاب شريكه مع وجود بعض التحضيرات المفاجئة وشراء هدية مناسبة مميزة ويعتبر رومانسي من يقوم بتخطيط يوم كامل خارج المنزل مع تناول الطعام المفضل وشراء هدية أيضا وهذه هي اهم نقطه من موضوعنا اعرف شخصيتك هل أنت رومانسي؟

—————————————————————–

 كم رسالة رومانسية ترسلها لشريك حياتك SMS؟

من يعبر بـعشرة رسائل يوميا مع ابتسامة بين حينٍ وآخر فهو رومانسي، أما المشغول المنهمك في عمله يكتفي بإرسال الرسائل صباحا ومساءً بأسلوب جادٍ ” هل أنت غير نائم؟ ” ولذلك يبقى أيضاً من يرسل SMS عند الشوق فقط هو أروعهم.

—————————————————————-

أفضل مكان لكي يطلب الزواج

يعتبر لدينا كشرقيون أفضل مكان لطلب وعرض الزواج هو المنزل أو بوجود الأهل بصفةٍ عامة مهما اختلفت الطبقات، بعض الأشخاص الذين يتسمون بالرومانسية المفرطة يتقدمون في مكان يطل على منظر جذاب وطبيعي في الغروب مع خاتم الخطبة، ولبعض الآخر يتقدمون في عشاء مميز، والآخر في أي وقت يلائم ظروفه، ومنهم من يتقدم بعد تحقيق الهدف الأول من مباراة الكرة ويعتبر شخصية مرحة ورومانسي نوعاً ما.

———————————————————–

ما الذي تفكرون به عند رؤية شريك حياتكم؟

تتعدد الرؤى، منهم من ينظر بعين قلبه، ومنهم من ينظر بعين الواقع والعقل، ومنهم من يقول ملاك سوف أضمه، أما الآخر فيقول ما ألطفه “متى سنتزوج؟”، ومنهم من يقول لا أعرف إن كنت أريد رؤيته حقاً أم لا؟ هذا مضطرب المشاعر، والأخير هو المتردد فلا يدري بأي شكلٍ يتقرب لمحبوبه، فيظل يقول في نفسه أفضل شيء الانصراف من هنا بسرعه.

———————————————————–

كيف تشعرون في حفلات الزفاف؟

الزفاف كمناسبة يعد شيء مقدس ويعد من أروع لحظات العمر كله، حيث يتحد فيه روحان فيصيران روحاً واحدةً في جسدين، هنا فكرة حضور حفل الزفاف جميلةً ومثيرةً، هناك من يرى أنه حفل ثقيل والأفضل عدم حضوره، كما أن البعض يرى أن حضور حفل الزفاف شيء مقزز وليس له أهمية، وتعتبر هذه الشخصية من أكثر الشخصيات الانطوائية.

——————————————————————–

وفى نهاية مقالنا نحب أن نوضح أن كل هذه الأسئلة التي نقوم بالإجابة عليها يتضح من خلالها أن يتعرف الشخص هل هو رومانسي أم لا؟ وهذا ما تكلمنا عنه في موضوعنا وهو اعرف شخصيتك هل أنت رومانسي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات