طريقة التحميل من اليوتيوب

نتحدث في هذا التقرير عن طريقة التحميل من اليوتيوب، إذ يعتبر من أبرز الوسائل والأدوات في يد مستخدمي الإنترنت للحصول على فيديوهات عبر الإنترنت لمشاهدتها ومتابعتها على أجهزتها، دون الحاجة إلى استنزاف باقة الإنترنت الخاصة بهم في كل مرة.

ويكون في إمكان مستخدمي رواد الإنترنت أن يحملوا مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب دون برامج إلى أجهزة الحواسيب الخاصة بهم. وكذا الامر بالنسبة لأجهزة الموبايلات، بسبب عدم الرغبة في تنزيل أي تطبيق، وفي ذلك التقرير سنقوم باستعراض أهم الوسائل. التي يكون في الإمكان أن نتبعها لكي ننزل الفيديوهات من موقع يوتيوب دون استخدام أي برامج.

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

هناك أكثر من طريق يمكن أن نتبعها. لكي نستطيع أن نحمل المقاطع المرئية من منصة يوتيوب دون أن نستخدم أي برنامج عن طريق استعمال بعض مواقع الإنترنت. التي يكون في الإمكان أن ننتقل إليها عن طريق أحد براوزرات الإنترنت عبر جهاز الحاسوب، وعلى رأسها:

موقع  VIDPAW

يعتبر هذا الموقع الرائع من أبرز المواقع التي بتقديم الخدمات التي تخص تنزيل مقاطع اليوتيوب.  ويتسم VIDPAW بأنه يمتلك قدرات عالية على أن يحمل المقاطع التي تتميز بجودة كبيرة كما يستطيع أن ينزل المقاطع بامتدادات مختلفة في نفس الوقت. لكن لديه مشكلة في حدوث بعض الأعطال. كما أنه في حاجة إلى وقت طويل نسبيًا لينتقل بين الروابط المتنوعة.

وبالنسبة لأسلوب لاستعمال موقع VIDPAW، فيمكن أن نفعلها من خلال زيارة الموقع من هنا. عن طريق أحد المتصفحات عبر جهاز الحاسوب. وابحث عن الاختيار المتعلق بتنزيل المقاطع المرئيّة أون لاين من الواجهة الأساسية لهذا الموقع، ثم قم بنسخ رابط مقطع منصة يوتيوب والصقه في الحقل المناسب في واجهة الموقع. بعدها ادخل على مفتاح التنزيل، واختر الجودة الذي ترغب تحميل الفيديو بها، ثم مفتاح التنزيل المجاني.

موقع  BitDownloader

يمكنك أن تزور BitDownloader هذا الموقع من هنا. ثم انسخ رابط اليوتيوب والصقه في الحقل المناسب في الواجهة الأساسية للموقع واضغط على مفتاح تنزيل ثم اختر الامتداد المناسب وحمل المقطع.

ويتسم هذا الموقع الرائع، بأنه يستطيع تنزيل كل المقاطع الموجودة على منصة يوتيوب مهما كان حجمها كبيرًا أو صغيرًا، كما ان سرعة التنزيل عليه كبيرة للغاية، لكنه لا يقوم بدعم تنزيل المقاطع بجودة 1080P .

موقع  VideoSolo Online Downloader

يناسب هذا الموقع  الهام مع براوزرات الانترنت على مختلف أنواعها، وهو طريقة من طرق تنزيل فيديو من منصة يوتيوب دون الحاجة إلى أي برامج ، بالإضافة إلى تنزيل المقاطع من الكثير من المواقع الأخرى، ويتسم بأنه يمتلك سرعة تنزيل عالية، كما أنه يمتاز بخيارات متعددة ومتنوعة للتحميل لكنه لا يقوم بدعم الخيارات التي يكون في الاستخدام لتحويل المقاطع إلى ملفات صوتية بامتداد MP3 بالإضافة إلى تنزيلها.

موقع  Video Grabber

يكون في إمكاننا أن نستعمل موقع  Video Grabber لتنزيل مقاطع اليوتيوب التي تمتلك جودة عالية للغاية؛ حيث يكون في إمكان ذلك الموقع أن يحمل المقاطع التي تبلغ جودتها نحو 4K، كما يكون في إمكانه تنزيل الفيديوهات من مختلف المواقع، ويكون في الإمكان استعماله من أجل تنزيل الفيديوهات  بالكثير من الامتدادات.

وفيما يلي أسلوب استعمل موقع  Video Grabber، حيث أنه عليك أن تزور هذا الموقع.عن طريق استعمال أحد المتصفحات على جهاز الحاسوب. ثم قم بلصق الرابط الذي تريد أن تقوم بتحميله، في الحقل المخصص، في الواجهة الرئيسة لهذا الموقع، ثم انقر مفتاح التنزيل بعدها اختر الجودة التي تكون ملائمة لك واضغط على مفتاح التنزيل مرة ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات