النجم محمد أشرف يتحدث عن مسلسل في بيتنا روبوت ويوجه تحيته للجمهور العربي

يوجه الفنان الصاعد محمد أشرف حربي تحيته للجمهور العربي قائلا : ( الجمهور هو اللي بيرفع النجم لسابع سما وهو اللي بينزل بيه الأرض )

يتحدث النجم الصاعد محمد أشرف عن دوره في مسلسل في بيتنا روبوت ويعبر عن سعادته بالمشاركة في العمل حيث رشحه للدور أمير علوي.

ويقول محمد أشرف  :  أنه وبرغم أن دوره ومشاهده في المسلسل كانت قليلة ، لكنه كان سعيدا جدا أن يكون اسمه ضمن مجموعة عمل مميزة جدا ،  وأسماء كبيرة مثل معتز التوني،  وأمير علوي،  ومصطفى عبد الوهاب ،  ومن إخراج وليد الحلفاوي.

يستطرد محمد قائلا : ( المسلسل متميز في القصة والسيناريو والحوار والأبطال والإخراج،  أتوقع له نجاح باهر )

ويستطرد قائلا :  (كنت سعيدا رغم أن مشاهدي قليلة لكني تمنيت لو كان الدور أكبر لأقابل أكثر عدد من زملاء فريق العمل)

شارك النجم محمد أشرف في مسلسل (اللعبة ٢) حيث يحدثنا عن كواليس المسلسل قائلا  :  ( مشاهدي كلها  كانت  أمام الفنان سامي مغاوري، وهو شخصية قمة في الاحترام  والرقي يحترم الوجه الجديد ويتبناه بالتعليم والتوجيه بكل حب واتعاملت في التصوير مع الفنانين شيكو وماجد ومي كساب ورانيا يوسف كلهم في منتهى الاحترام والتعاون والإرشاد للوجوه الجديدة  واحب أقدم شكري للأستاذ معتز التوني لتوجيهاته القيمة ) .

النجم محمد أشرف

يوجه تحياته للجمهور العربي ويطلب من الجمهور متابعة النجوم الشباب لما يملكونه من مواهب عالية لكنها مدفونة

يقول محمد : (اتمنى لو الجمهور قال رأيه في النجوم الصغار حتى ولو بالنقد مش يكون الاهتمام والنقد فقط موجه لكبار النجوم والأبطال )

وعن أمنياته للمستقبل أجاب النجم محمد أشرف أتمنى أن ربنا يعدي أزمة كورونا على خير ، وأحب أقدم تحياتي ومحبتي للجمهور العربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات