بالفيديو..حارس أمن يستقبل رواد المولات بطريقة استثنائية

ويصرح بمعلومات حول راتبه!

بالفيديو..حارس أمن يستقبل رواد المولات بطريقة استثنائية، ويصرح بمعلومات حول راتبه!.. حدث ذلك خلال مداخلة لحارس الأمن مع قناة الإخبارية وتحديدا برنامج الراصد؛ حيث صرح  الحارس بأحد مولات في منطقة الدمام، ويدعى “مبارك الدوسري”، أنه يتقاضى راتبه بصورة منتظمة، كما  يحظى بكل أنواع الدعم المعنوي  أناء تأديته لعمله من قبل رؤسائه .

وصرح مبارك الدوسري أثناء مداخلته في البرنامج المذاع على قناة الإخبارية “الراصد” بأنه حريص دائما  على استقبال رواد المول من المتسوقين بكل عبارات الترحيب . وتابع : “الحمد الله هذا من فضل الله”.مشيرا بأن الكلمة الطيبة هي صدقة وأنها تساعد على بث الروح الإيجابية بين أفراد المجتمع .

وفيما يخص راتبه أعلن بانه لا يواجه أي مشاكل بالنسبة له ، ولا يصادف أي تأخير في صرفه. وتابع بحصوله على تكريم وأيضا تم منحه “شهادة تقدير” في العمل من رؤسائه وذلك تعبيرا وتقديرا لجهوده .
وبخصوص تطبيق توكلنا أشار بأنه حريص دائما على المتابعة المستمرة لتسجيل كافة المتسوقين ، للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا. مختتما حديثه بأن جميع المتسوقين يقومون بالتفاعل معه بصورة إيجابية ويظهرون فرحتهم أثناء استقباله لهم  بالترحيب

شاهد الفيديو

شاهد.. حارس أمن يستقبل المتسوقين بطريقة غير اعتيادية.. ويرد على سؤال بشأن الرواتب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات