بث مباشر مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو بطولة كوبا أمريكا – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو يقدمها موقع أبو ظبي نيوز لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء حيث يلتقي المنتخبان اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب أولمبيكو بيدرو لوديفيكو، في إطار استكمال منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كوبا امريكا 2021.

مباراة الإكوادور وبيرو اليوم

ويخوض بيرو لقاء اليوم بالمركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل الإكوادور ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد، ويتوقع أن تكون مواجهة اليوم قوية ومثيرة تخطف الأنظار.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بيرو في خطف الثلاث نقاط من خصمه ليصعد بها إلى مركز أعلى من ترتيب مجموعته، بينما يسعى الإكوادور للفوز وضم الثلاث نقاط التي تساعده في الابتعاد عن ذيل القائمة والصعود إلى مركز أعلى بجدول ترتيب المجموعة، لذلك تشهد المواجهة أحداثا نارية حيث يستعد كل منتخب لخطف اللقاء وتذليل المباراة لصالحه للخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة الإكوادور وبيرو

ويحل موعد عقد مباراة الإكوادور وبيرو اليوم الأربعاء 23-6-2021، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت مصر، الثانية عشر صباحاً بتوقيت السعودية، الواحدة صباحاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب أولمبيكو بيدرو لوديفيكو اللقاء، ويتم نقله عبر قناة بين سبورت ماكس 5 اتش دي.

مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو بث مباشر

ويمكن الدخول للحصول على مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو بث مباشر، نحرص على تقديمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات