بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بطولة أمم أوروبا – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يمكنكم قراء موقع أبو ظبي نيوز الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بجودة عالية حيث يلتقي المنتخبان اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب بوشكاش أرينا في إطار استكمال منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة البرتغال وفرنسا اليوم

المنتخب البرتغالي تمكن من جمع 3 نقاط وضعته في المركز الثالث من ترتيب المجموعة السادسة، بينما يتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، ويتواجد المنتخبان برفقة كلا من ألمانيا وهنغاريا في نفس المجموعة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

المنتخب الفرنسي يطمح في ضم ثلاث نقاط جديدة تساعده في الحفاظ على صدارة ترتيب مجموعته، بينما يسعى البرتغال لرفع رصيده وتحسين أوضاعه من خلال أداء مباراة قوية يأمل في الخروج منها بنتيجة إيجابية بعد ضم الثلاث نقاط الإضافية لرصيده في حال الفوز.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا

ويحل موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم الأربعاء 23-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب بوشكاش أرينا اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت ماكس اتش دي.

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر

والان يمكن الدخول على هذا المقال والحصول على مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش بارسال قوى وإشارة قوية من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات