برنامج البحث عن الصور في الإنترنت

برنامج البحث عن الصور في الإنترنت

 

في بداية موضوعنا وهو برنامج البحث عن الصور في الإنترنت نجد أنه موضوع يشغل بال وتفكير الكثير منا حيث أننا جميعًا نحتاج إلى صور. وبالتالي نقوم بالبحث عنها ونضعها في مجالات كثيرة، ومنها صور للتهنئة بنجاح .عيد ميلاد. زواج. تخرج. أو صور نضعها في إعلانات مطاعم. أيضاً أو افتتاح محلات مختلفة. أو صور توضيحية تعليمية للأطفال. أو الكبار. أيضًا في مجالات العمل المختلفة. أو صور تفيد في الوظائف. أو صور تعبر عن منتجات جديدة. ولذلك تعتبر الصور من الأشياء الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي. و مواقع البحث الإلكتروني. ولذلك هي محل اهتمام الجميع على مواقع الإنترنت .

————————

برنامج البحث عن الصور في الإنترنت

نبدأ أولًا ببرنامج البحث عن الصور في الإنترنت وهو الذي يقوم فيه الأفراد بكتابة ما يودون بالبحث عنه من الصور وتظهر لهم كل الاقتراحات المتاحة والمشابهة للكلمة المكتوب البحث عنها، وعندما تكتب الكلمات التي تبحث عنها يقوم برنامج البحث بحفظ ما كتبته حتى يمكنك استرجاع ما بحثت عنه ولكنه لمدة معينه، وبذلك يمكنك اختيار ما تريد من الصور التي بحثت عنها من إجمالي كمية لا باس بها من الصور، وبالتالي يوجد لديك اختيارات كثيرة وعند ظهورها لك الصور وتختار صورة تريدها يمكنك الضغط عليها والقيام بتحميلها على جهازك و القيام بحفظها ونشرها في أي مكان تريده، في محادثة أو في موقع أخر أو يحتفظ بها في جهازه لأنه أعجب بها أو ينشرها على مواقع التواصل المختلفة، و يمكن أيضًا معرفة معلومات عن الموقع الناشر للصور وأبعاد الصور ومساحتها .

————————

برنامج البحث عن الصور للايفون

عندما يقوم الأشخاص بالبحث عن برنامج البحث عن الصور في الإنترنت يجد حاملي أجهزة الايفون مشكلة في البحث عن صور بصور في برنامج البحث عن الصور للايفون لما يميز أجهزة الايفون بمميزات خاصه تميزه عن غيره من الأجهزة، ولذلك يجد الأشخاص صعوبة في ذلك ولكن نجد أن هناك حل أيضا لتلك المشكلة، فنجد أن هناك طريقة في البحث، وتحميل الصور من محرك البحث وهي تقوم بنسخ الصورة إلى مجلد وبعدها تقوم بفتح موقع جوجل، وبعدها نضغط على عنوان البحث ونضغط على أيقونة ابحث عن تلك الصورة من المجلد

—————————

برنامج البحث عن الصور الأصلية المتشابهة في الإنترنت للكمبيوتر

وفى هذه الخاصية نقوم بالبحث عن صور باستخدام البحث بالصور بدل النص حيث أن في هذا البرنامج، نقوم بتحميل صور من أجهزتنا لمواقع البحث أي رفع صور من أجهزتنا للمواقع حتى نستطيع البحث عن صورة مثل تلك الصور التي قومنا برفعها، وعند قيامنا بالبحث نجد أيضًا المواقع التي تحتوي على صور مماثلة لتلك الصور، وأيضا يوفر لنا أحجام وأبعاد مختلفة للصور التي قومنا بالبحث عنها، وكل هذا يتوافر لنا من خلال برنامج البحث عن الصور الأصلية المتشابهة في الإنترنت للكمبيوتر.

————-

البحث بالصور للاندرويد

في هذا الجزء نجد أن في البحث بالصور للاندرويد نقوم برفع صور للبحث عن صور أخرى، وذلك لأجهزة الاندرويد عن طريق فتح موقع جوجل والقيام بكتبة وصف للصور التي تريدها، وبعدها نقوم بالضغط على علامة عدسة البحث، وبعدها نضغط على الصور التي قمنا باختيارها، وبعدها نضغط على الصورة ونحن نستمر بالضغط ثم نضغط على البحث عن تلك الصور في موقع جوجل.

—————-

البحث بالصور بدل النص

تعتبر هذه الطريقة أسهل طرق البحث عندما لا نستطيع كتابة ووصف لما نريده وهي طريقة موفره للوقت وتجد لنا ما نريد البحث عنه بأكبر قدر ممكن، ولذلك فإننا نقوم برفع الصور على محرك البحث وبعدها نقوم بالضغط على البحث عن الصور، وتظهر لنا مجموعة من الصور التي لها علاقة بالصورة التي رفعناها.

————————-

برنامج البحث عن الصور في الفيس بوك

اغلبنا يقوم بالبحث عن الصور في جوجل وليس فيس بوك ولكننا وجدنا فوائد في برنامج البحث عن الصور في الفيس بوك حيث انه يوفر لك إمكانية البحث عن الحساب الشخصي لاحد على الفيس بوك عن طريق الرقم، والذي تم تخصيصه على موقع الفيس بوك لشخص أخر ولذلك فإننا نقوم بشرح هذا القسم شرحا دقيقا حيث أن الفيس بوك يضع أرقام تعريفية معينه لكل الصور التي قام الأشخاص برفعها على هذا الموقع، ولذلك فيكون هناك اسم افتراضي وهو الرقم الذي قام الفيس بوك بوضعه لكل صوره من الصور التي قمنا برفعها على موقع الفيس بوك، وبذلك تستطيع إيجاد مصادر الصور التي نريد البحث عن مصادرها من خلال هذا الاسم أو الرقم الافتراضي الذى تم وضعه من قبل الفيس بوك .

———————-

وفى نهاية موضوعنا وهو برنامج البحث عن الصور في الإنترنت نرجو أن نكون عرضنا جميع الموضوعات الخاصة والمتعلقة بهذا الموضوع، وأن نكون وضحنا طرق البحث المختلفة وأيضا طرق البحث للأجهزة المختلفة والتعرف على مصادر الصور والمواقع التي تنشر صور مشابهة للأساسية التي لديكم وننتظر تعليقاتكم وتفاعلكم معنا في موضوعنا وإبداء أراءكم فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات