برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021

رامز مريض نفسي

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021 ؛والذي يعد البرنامج الأشهر في تقديم المقالب ،ويتابعه الملايين حول العالم

يترقب برنامج رامز الجديد في رمضان 2021 جمهور عريض من المشاهدين في الوطن العربي و الذي يتم عرض حلقات  شهر رمضان الكريم كل سنة، وتتنوع أفكار البرنامج كل عام ويتابع الجمهور المقالب وينجح البرنامج في تحقيق نسب عالية من المشاهدات.

ويتوقع ان تكون الفكرة جديدة و كذلك مختلفة عن سابقيها، وقد استعد الممثل للبدء في تحضير حلقات برنامجه الشهير والذي من المقرر عرضه خلال الشهر الكريم رمضان 2021.

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021

بأجواء تتسم بالسرية ، يقوم الفنان رامز جلال بتصوير حلقات برنامجه بصورة يومية مع العديد من النجوم، ويتم الاتفاق باستقطاب النجوم على أن البرنامج هو من نوعية البرامج الحوارية، ثم يبدأ رامز جلال بالتعقيب على الممثل بعبارات خفيفة الظل ثم يقوم بتنفيذ المقالب في الضيوف، وسط تفاجئ كبير منهم ،وهذا ما يفعله في كل المواسم الماضية من برنامجه.

ونجح رامز جلال في تحقيق ملايين من المشاهدات كل عام وعادة ما تصبح الحلقة من الترندات اليومية على جوجل؛ حتى صار برنامجه وكأنه وجبة رئيسية على موائد الإفطار كل رمضان.

وبرنامج رامز الجديد في رمضان 2021 حسب مواقع التواصل الرسمي:

تداولت أنباء كثيرة بين جمهور عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن انباء لبرنامج رامز الجديد، وتم نشر صورة خاصة لبرنامج رامز جلال الجديد  تحت عنوان «رامز مريض نفسي»، وهو ما لم يقوم رامز جلال بنفيه  أو تأكيده، بل تجاهل الأمر ولم يقوم بالتعليق على هذه الأخبار .

آخر أعمال رامز جلال كانت خلال شهر رمضان 2020:

كان البرنامج المقالب الشهير «رامز مجنون رسمي»، هو أخر أعماله والذي استطاع تحقيق نسب كبيرة من المشاهدات ، واستضاف عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات منهم  الفنان محيي إسماعيل، و الفنانة روجينا، و النجمة فيفي عبده، و النجمة الشهيرة ياسمين صبري، والعديد من نجوم الفن وكذلك لاعبي كرة القدم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات