برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

نتحدث في هذا التقرير عن برنامج تحميل اليوتيوب للكمبيوتر، ولمن لا يعرف منصة يوتيوب فهي منصة الفيديوهات الأشهر على مستوى العالم، ولا يضاهيها في ذلك أي منصة مهما بلغت من القدم أو التحديث، إذ يشاهد العالم عليها مليارات الفيديوهات شهريًا، وتقدم أنواعًا وصنوفًا من مقاطع الفيديو لا حصر لها، كما أنها تتيح إمكانية تحميل البرامج دون أن نحتاج إلى أن ننزل أي برنامج.

ما هي برامج التحميل من اليوتيوب

هناك برامج كمبيوتر كثيرة تقوم بتوفير خدمات التنزيل من منصة يوتيوب، كما يجرى توفير خدمات تنزيل قوائم التشغيل وتنزيل القنوات في بعض تلك البرامج بالإضافة إلى إتاحة خدمة تحويل امتدادات المقاطع وتنزيلها ببعض الامتدادات الصوتية من أجل إتاحة المزيد من مساحة التخزين على جهاز الكمبيوتر.

ويعتبر برنامج “فري يوتيوب دوانلوود”، من أبرز برامج الحاسوب التي تقوم بإتاحة خدمة تنزيل قوائم التشغيل وتنزيل المقاطع من منصة YOUTUBE ويكون في إمكاننا تنزيل من ذلك الموقع بالإضافة إلى استعمال برنامج “كي فيديو داون لودر فور”، وبرنامج Free YouTube Download  وبرنامج  internet download manage.

مشاكل بعض برامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تفقر كل برامج التنزيل من منصة يوتيوب إلى الشبكة العنكبوتية بشكل رئيس ما يؤدي إلى قلة انخفاض سرعة التصفح والتنزيل إذا لم تُتاح خدمات الإنترنت بشكل جيد وسرعة ملائمة، كما تعرض بعض البرامج بعض الدعايات التي قد تسبب إزعاجا لعدد كبير من المستخدمين أحيانا بالإضافة إلى عدم القدرة على تنزيل برامج كثيرة مجانا أو عدم المقدرة على استعمال كل المميزات التي تتيحها تلك البرامج في النسخة المجانية عندما تكون متاحة ومتوفرة.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجاني وسريع

يعتبر برنامج aTube Catcher برنامجًا مجانيًا يمكن استعماله لتنزيل مقاطع اليوتيوب على الكمبيوتر بكل سهولة وبساطة وذلك بعدما نسير وفق الإجراءات التالية، حيث عليك ان تفتح موقع البرنامج ثم قم بالنقر على أيقونة التنزيل، بعدها يمكنك تنزيل البرنامج على جهاز حاسوبك الخاص ثم افتحه لكي تحمل مقاطع الفيديو.

عليك أن تنسخ رابط المقطع من منصة اليوتيوب ثم قم بلصقها في الحقل المناسب والملائم من واجهة البرنامج. ثم اختر الامتداد الأفضل لتنزيل المقطع من القائمة التي جرى تخصيصها لهذا الأمر بعدها اضغط على مفتاح التنزيل. ثم انتقل إلى الملف الذي جرى تخصيصه من أجل تخزين المقاطع واضغط النقر عليها لكي تشغلها وتتمكن من مشاهدتها.

برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج Free YouTube Download لا يعمل بالمجان لكنه مدفوع وذلك من أجل تنزيل الفيديوهات من منصة يوتيوب. إذ يتيح خصائص رائعة للغاية لمستخدميه سنتطرق إليها سريعًا:

يمكن لهذا البرنامج أن ينزل قوائم التشغيل بأكملها على مرة واحدة عندما نرغب في هذا الأمر. ويكون في إمكان المستخدمين الذين يستفيدون من ذلك البرنامج من أجل تحويل المقاطع المرئية إلى امتدادات صوتية بعد اكتمال التنزيل. ثم يتيح البرنامج خاصية جدولة الأوقات التي تخص التنزيل بالإإضافة إلى ضبط سرعة التنزيل لتصفح الإنترنت بسرعة مقبولة. كما أنه يقوم بدعم أكثر من لغة.

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يتسم برنامج Fastest YouTube Downloader  بأنه من أسرع برامج التحميل من منصة يوتيوب عبر الإنترنت. لكنه برنامج مجاني وبالتالي فهو يفتقد إلى بعض مميزات البرامج المدفوعة.

يتسم بأنه يمتلك قدرة كبيرة على أن ينزل عدد ضخم من مقاطع اليوتيوب في نفس الوقت .ويتسم بأنه يستاطيع أن يحول امتدادات المقاطع التي يجرى تنزيلها بالإضافة إلى إدارة تلك المقاطع. كما أنه يقوم بتوفير خدمات تنزيل المقاطع من المواقع الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات