تحميل من اليوتيوب

تحميل من اليوتيوب

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل من اليوتيوب، ونبدأ حديثنا من موقع  downvid، إذ أن ذلك الموقع يوفر خيارات التنزيل من منصة يوتيوب عن طريق عدد كبير من الامتدادات، كما أنه موقع مجاني هام، وفيما يلي خطوات التنزيل من منصة يوتيوب باستعمال ذلك الموقع:

ننتقل إلى موقع downvids على الأندرويد مباشرة من خلال زيارة هذا الرابط من هنا، ثم نلصق رابط المقطع الذي نريد تنزيله في الحقل الذي جرى إعداده لهذه المهمة من واجهة الموقع، ثم نضغط على مفتاح التنزيل بعدها نحدد الجودة والامتداد من الاختيارات التي تظهر بعد هذا الأمر، ثم ننقر على اختيار التنزيل ليحفظ المقطع في ذاكرة الهاتف.

موقع   GET VIDEO

نستمر في الحديث عن تحميل من اليوتيوب، إذ أن ذلك الموقع يتسم بأنه يتيح واجهة يمكن ان نتعامل معها بكل بساطة وسهولة كما أنه يستطيع أن يحمل مقاطع اليوتيوب بسرعة وأن يحول المقاطع المرئية إلى مقاطع صوتية.

ويمكن لمستعملي هذا المقطع أن يحملوا من اليوتيوب دون برنامج للأندرويد، وذلك عندما يتبعوا الخطوات التالية:

ننسخ رابط المقطع الذي يُطلب من منصة يوتيوب بعدها ننتقل إلى موقع getvideo على هاتف الأندرويد عن طريق الضغط على هذا الرابط من هنا، ثم نلصق الرابط في الحقل المناسب لهذا الأمر من واجهة الموقع بعدها نضغط على اختيار التنزيل، ثم نختار الامتداد والجودة الملائمة بعدها ننقر على مفتاح بدء التنزيل.

موقعSAVE THE VIDEO

يقدم هذا الموقع خدمات التنزيل من منصة يوتيوب بشكل مجاني دون ان نحتاج إلى نحمل أي من البرامج او التطبيقات، ويتسم ذلك الموقع بأنه يتيح الكثير من خيارات القص، لاجتزاء مقاطع اليوتيوب عن طريق الشبكة العنكبوتية، وفي هذه السطور سنستعرض طريقة لتحميل مقاطع اليوتيوب عن طريق استعمال ذلك الموقع:

ننتقل إلى مقطع اليوتيوب المطلوب بعدها ننسخ الرابط الذي يخصه، ثم ننتقل إلى الموقع بشل مباشر عن طريق النقر على ذلك الرابط من هنا، ثم نلصق رابط اليوتيوب السابق في المكان المناسب لهذا الأمر بعدها ننقر على اختيار التنزيل، ثم نحدد الجودة الملائمة والامتداد المطلوب بعدها ننقر على مفتاح التنزيل.

استخدام متصفح جوجل كروم

لدينا طرق كثيرة يمكن أن نتبعها لتنزيل مقاطع الفيديو على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد باستعمال براوزر جوجل كروم، ومنها تلك الطريقة:

ننتقل إلى منصة يوتيوب باستعمال براوزر جوجل كروم بعدها نبحث عن المقطع الذي نريد أن ننزله. ثم نسخ رابط المقطع السابق بعدها نضيف الحرفين vd قبل كلمة يوتيوب من الرابط الخاص بالمقطع.

نحدد الجودة الملائمة لتنزيل المقطع عندما ننتقل إلى الرابط السابق بعدها نضغط على مفتاح التنزيل، ثم ننتظر

حتى ينتهي البراوزر من التنزيل.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد دون إنترنت

في نهاية حديثنا عن تحميل من اليوتيوب. نتطرق إلى تنزيل الفيديوهات من يوتيوب للهواتف التي تعمل وفق نظام أندريود دون استعمال الإنترنت. إذ يمكنهم ذلك شريطة استخدام برنامج تيوب ميت لتنزيل المقاطع المختلفة وأن يحتفظ بها على ذاكرة الهاتف. وهذا الأمر من خلال السير وفق بعض الإجراءات:

يجب أن يبحث الراغب في الاستفادة من الخدمة عن تطبيق تيوب ميت وأن ينزله على هاتفه الأندرويد. ويمكن أن ننتقل إلى صفحة التنزيل بشكل مباشر عن طريق النقر على ذلك الرابط من هنا. ثم ننتقل إلى قائمة التطبيقات ونشغل البرنامج السابق بعدها نضغط على اختيار الموافقة على شروط الاستعمال.

وافق على منح التصريحات اللازمة لذلك من أجل أن يستطيع أن يخزن المقاطع على ذاكرة الهاتف الخليوي. ثم نبحث عن مقطع YOUTUBE الذي تريد أن تنزله بعدها اضغط عليه حتى تستطيع أن تشغله. ثم انقر على أيقونة النتنزيل بعدها اختر الجودة المطلوبة وانقر على مفتاح التنزيل مرة ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات