تطبيق (توكلنا) يصل إلى 17 مليون مستخدم في خلال 9 أشهر

وصل تطبيق توكلنا إلى رقم كبيرهو 17 مليون مستخدم للتطبيق في خلال مدة وجيزة وهي تسعة أشهر ، هذا الرقم القياسي يعكس مدى النجاح الذي تحقق من خلال تطبيق التحول الرقمي بالمملكة .

تطبيق توكلنا هو أحد الحلول الرقمية الناجحة والفاعلة التي أطلقتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا بتاريخ 11 مايو 2020 وذلك من أجل دعم جهود مواجهة لمواجهة جائحة (كوفد–19).

الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا قدم الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله– على ما وفره للهيئة من كريم الدعم وعظيم العناية وما تناله الهيئة  من متابعة واهتمام ودعم لا محدود من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي –حفظه الله– والتي استطاعت من خلال دعمهم تحقيق العديد من الإنجازات التي تساهم في  تقوية الاقتصاد الوطني، وتطوير الكوادر الوطنية الشابَّة، وأصبحت المملكة في طريق  النجاح نحو رسم مستقبل مبنى على البيانات والذكاء الاصطناعي.

(توكلنا) يعتبر تجربة رائدة

منظومة (توكلنا) تعتبر اليوم مثالا يحتذى وتجربة رائدة على الصعيدين الوطني والإقليمي، وذلك لأن التطبيق يمتلك خواصا صحية عالية وخدمات متنوعة.

هذا وقد وجد التطبيق في توقيت مهم جدا كان المجتمع بحاجة إليه في ظل التحديات الراهنة لمحاولة منع تفشي وباء كورونا ، ولذا يعتبر وجوده ضرورة ملحة .

هذا وقد كانت هناك مبادرات كريمة لأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق في إثبات الحالة الصحية عبر التطبيق وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية في مواقع العمل والأسواق التجارية.

هذا وقد أكد رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي على تنامي الوعي عند المواطنين والمقيمين واهتمامهم بتحميل وتفعيل تطبيق (توكلنا) وهو ما ترجمته الأرقام المُحقَّقة في عدد المستخدمين وتوقع زيادة مضطردة خلال الأيام المقبلة.

هذا ويقدم الدكتور الغامدي الشكر والتقدير والعرفان للعاملين في تطبيق توكلنا من شباب وشابات هذا الوطن والذين كانوا ولا يزالون الرقم المهم في المعادلة في  كل النجاحات السابقة وجميع النجاحات اللاحقة بإذن الله تعالى.

اقرأ أيضًا: تطبيق توكلنا يفعل خدمة إدارة التجمعات في المنشآت التجارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات