تعرف على والدة “يارا النملة” وعمرها الحقيقي…

خطفت الأنظار في “كأس السعودية” للخيل وتصدرت الترند.

خطفت والدة خبيرة التجميل والفاشونستا المصممة “يارا النملة” الأنظار خلال ظهورها بصحبتها ومشاركتهما في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل، وقد تألقت المصممة يارا النملة ووالدتها بأزياء مبهرة وتحديدا  بعباءتين تم تزينهما بـ”السدو” .

وظهرت يارا النملة بصحبة والدتها أماني العايد وقد أثارت صورهما  استغراب عدد كبير من المتابعين ،لأن الجميع لم يتمكن من التفريق بينهما ، وتساءل البعض من هي الأم؟ ومن الابنة؟.

والدة “يارا النملة” وعمرها الحقيقي ،ومهنتها

والدة خبيرة التجميل يارا النملة هي “أماني العايد”، وتعمل كمهندسة ديكور ،وهي أيضا شهيرة مثل ابنتها ،كما تبلغ من العمر 42 عامًا، وتمتلك منصة على الإنترنت مخصصة لأعمالها في مجال الديكور ،وتعرض من خلال منصتها مواهبها الفنية، وتصاميمها العصرية التي تعرضها بأسلوب أنيق ،وجذاب، كما تستعرض من خلالها احدث الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة.

، وقدمت العديد من المقابلات التلفزيونية ،والتي عرضت من خلالها العديد من أعمالها التي تحظى برواج كبير.

حساب والدة المصممة أماني العايد على موقع انستجرام:

والدة المصممة اماني العايد تخرجت من جامعة الملك سعود ،وتحولت دراستها بعد ذلك لموهبة ؛استطاعت من خلالها افتتاح محل خاص بتجهيز الحفلات والمناسبات في البداية ،مع مجموعة من صديقاتها، ولكن بعد ذلك تخصصت في تصميمات الديكورات.

كما تمتلك حساب عبر موقع “إنستجرام” ،والذي تعرض فيه أحدث تصاميمها في مجال الديكورات وأيضا المفروشات، ووصل عدد متابعي الحساب لأكثر من 53 ألف شخص، كما تجاوز عدد منشوراتها 417 منشورًا.

مشاركة يارا النملة وأماني العايد في فعاليات سباق الخيل بالمملكة:

ونشرت الفاشونستا يارا النملة في حسابها الرسمي على موقع التواصل الخاص بالصور “إنستجرام”، مجموعة من الصور وهي بصحبة والدتها وقامت بالتعليق وشعورها بالسعادة لهذا الحدث الضخم والكبير برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأضافت انها سعيدة بهذا الحدث الكبير والفرصة الجميلة لعرض تراث وثقافة المملكة العربية السعودية لجميع أنحاء العالم لأن كأس المملكة يعد الأغلى والأكبر، وتابعت بشعورها بالفخر لهذا الحدث المميز.. وختمت قائلة “يارب من أعلى لأعلى” وصرحت بأن العباية التي ارتدتها ،والتي لاقت إعجاب الكثريين  من عند الجميلة @r9_designs ما قصرت! وأن تصاميمها مستوحاة من التراث السعودي النجدي باستخدام السدو”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات