تنزيل ويندوز 10

تنزيل ويندوز 10

يمكن تنزيل ويندوز 10 بشكل مجاني عن طريق استعمال أداة التنزيل التي يمكننا أن نجدها عليها في الموقع الخاص بشركة مايكروسوفت عبر الشبكة العنكبوتية، ويكون في إمكاننا تنزيل تلك النسخة من الويندوز بكل بساطة من خلال التعليمات التي تظهر على الشاشة.

كما أن شركة مايكروسوفت وفرت وأتاحت نسخة ISO من هذه النسخة عبر موقعها من أجل حرقها على قرصDVD  جرى تثبيتها على أجهزة الحاسوب دون أن نحتاج إلى الشبكة العنكبوتية.

تحميل ويندوز 10 بالمجان

يمكن لمالكي أجهزة الحاسوب التي تعمل وفق ويندوز 7 أو ويندوز 8 أن ينزلوا ويندوز 10 بالمجان من موقع شركة مايكروسوفت عبر الشبكة العنكبوتية. وهذا الأمر يكون من خلال السير وفق بعض الإجراءات:

نشغل جهاز الحاسوب ثم ننتقل إلى صفحة تنزيل ويندوز 10 عبر منصة مايكروسوفت باستعمال أحد براوزرات الإنترنت. ومن ثم نضغط على مفتاح تنزيل الأداة حالا Download Tool now  بعدها ننتظر حتى تنتهي عملية التنزيل.

ثم ننتقل إلى مساق التنزيل وتشغيل الأداة الماضية بعدها نوافق على شروط الترخيص. ثم نحدد اختيار ترقية الحاسوب الآن Upgrade this PC now  بعدها نضغط على مفتاح NEXT.

بعدها نضغط على اختيار الاحتفاظ بالملفات والبرامج الشخصية بعدها نضغط على مفتاح التسطيب. ثم ننتظر حتى ننتهي من تسطيب الويندوز بعدها ننتقل إلى الإعدادات واختيار تحديثات الويندوز  Windows Update. بعدها نقوم بالبحث عن خيار التفعيل Activation وننقر عليه لكي نفعل الويندوز.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الأصلية مجانا

هناك أكثر من طريقة يمكننا أن نتبعها لكي ننزل النسخة الأصلية من ويندوز 10 مجانا بعدها نسطبه، ومنها الأسلوب الآتي:

ننزل نسخة ويندوز 10 بشكل مجاني، بعدها نحرقها على أي قرص DVD. ثم نشغل قرص DVD على الحاسوب باستعمال محرك الأقراص المرنة. ثم ننقر على قائمة START بعدها ننقر على اختيار RESTART جهاز الحاسوب.

ننقر على SETTINGS الذي يكون ظاهرًا عندما نشغل الحاسوب لكي ننتقل إلى إعدادات  BIOS. بعدما ننتقل إلى BOOT  بعدها نحدد التمهيد من السي دي روم كأول خيار للتمهيد، ثم ننقر على مفتاح Save and Exit  بعدها ننقر على مفتاح ENTER  لكي نتأكد من العملية.

بعدها تمهل حتى نعيد تشغيل الحاسوب لكي ينفذ عملية التمهيد من قرص  DVD ثم نضغط على NEXT عندما تظهر شاشة الإعدادات التي تخص تسطيب ويندوز 10، ثم ننقر على مفتاح التسطيب الآن، بعدها ننقر على مفتاح التجاهل عندما يطالبنا النظام بمفتاح ويندوز 10، ثم وافق على شروط الترخيص بعدها نضغط على مفتاح NEXT.

ثم ننقر على Upgrade  لكي نسطب نسخة ويندوز 10 بعدها نحتفظ بكل الملفنات، ثم ننتظر حتى تنتهي التحميل وألا ننقر على مفتاح التمهيد عندما تحدث عملية RESTAR، ثم عليك أن تسير وفق التعليمات الظاهرة أمامك.

تنشيط ويندوز 10 النهائي

يمكننا أن نفعل نسخة ويندوز 10 من خلال استعمال المفتاح الذي يجرى شراؤه من شركة مايكروسوفت، بالإضافة إلى وجود طرق كثيرة يمكن أن نتبعها من أجل تفعيل ذلك الإصدار من نظام الويندوز مجانا. ومنها تلك الطريقة:

تنزيل أداة التنشيط المجانية KMSAuto  مباشرة، ثم ننتقل إلى مساق التنزيل وفك ضغط الملف الذي جرى تنزيله. ومن ثم نشغل أداة KMSAuto  على جهاز الحاسوب كمسؤول. ثم ننقر على اختيار تنشيط الويندوز وبعدها لا يتبقَ أمامنا غير أن ننتظر حتى موعد انتهاء العملية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات