طلاب بجامعة الإمام يطالبون بمدّ فترة تسجيل المقررات بسبب عطل السستم

طلاب بجامعة الإمام يطالبون بمدّ فترة تسجيل المقررات بسبب عطل السستم.

والذي وقع اليوم الأحد؛ حيث ناشد الطلاب المسؤولين في الجامعة ،و كذلك عمادة التعليم عن بُعد، العمل على تمديد الفترة المخصصة لتسجيل مقرراتهم ،و التي سوف تنتهي يوم الثلاثاء القادم ، موضحين بأنها مرتبطة بسداد رسوم الدراسة، وأن الوقت المحدد لذلك ضيق، خصوصا بأن رواتبهم تم ايداعها اليوم الأحد.

كما بينوا أن بعض الطلاب ممّن الذين يعملون في القطاع الخاص لم يتسلموا رواتبهم  حتى اللحظة ،لأنها عادة ما يتم إيداعها  نهاية الشهر الميلادي و أحيانا تتأخر  بيوم أو يومين ؛مما قد يعرضهم للحرمان من الالتحاق بالفصل الدراسي الحالي، خصوصا بأن الفترة المخصصة سوف تنتهي بعد غد الثلاثاء.

كما أوضح الطلاب بأن الذين قاموا بتسديد الرسوم من زملائهم يوم  الخميس الماضي لم يتم تفعيلها حتى يومنا الحالي ما أدى إلى تعطّل تسجيل مقرراتهم الدراسية، موضحين بأن بعض منهم  قد صادف اليوم  بعض الصعوبات أثناء عملية السداد، بسبب وجود عطل  في  “السستم” الخاص بالبنك ، كما أكدوا  بأن الجامعة طالبت بضرورة السداد قبل  القيام بعملية تسجيل المواد بأسبوع.

‏‫وناشدوا قائلين  “أملنا في الله، ثم في مسؤولي الجامعة، بتمديد فترة تسجيل المقررات حتى نهاية الأسبوع الحالي على أقل تقدير”.

وقد حدد التقويم الدراسي لطلاب التعليم عن بُعد لجامعة الإمام يوم الثلاثاء المقبل ، كموعد أخيرا للتمكن من تسجيل الطلاب بالفصل الدراسي الثاني في المقررات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات