موعد مباراة المغرب والجزائر في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة المغرب والجزائر وقنوات الناقلة في كأس العرب ، فضلا عن نقل حصري لمسابقات العالم المختلفة حيث ينصب اهتمام مشجعي كرة القدم من الوطن العربي على المباراة الرئيسية بين المغرب والجزائر ، والتي ستقام مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ، في إطار ربع نهائي المونديال العربي للشباب التي تقام. مكان في مصر.

موعد مباراة المغرب والجزائر في كأس العرب

ويدخل المنتخب المغربي المباراة بحماس كبير ، بعد فوزه بجميع مباريات دور المجموعات ، وحصوله على نقاط كاملة في المجموعة الثانية ، وحصده ثلاث انتصارات متتالية ، على حساب طاجيكستان وجيبوتي ثم الإمارات.

موعد مباراة المغرب والجزائر في كأس العرب

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أطلس الأشبال هم من بين أقوى الفرق في دور المجموعات ، مع أقوى خط دفاع برصيد 15 هدفًا وأقوى خط دفاع بهدف واحد.

أما بالنسبة للمنتخب الجزائري ، فقد استقر على أربع نقاط في الجولة الأولى ، بعد أن جاء خلف المتصدر مصر ، حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف وخسر نفس التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجزائر

تنقل المباراة عبر الهواء مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت المصرية الناقل الحصري لبطولة كأس العرب للشباب المقامة في جمهورية مصر العربية نسخة 2021 الحالية ويمكنكم متابعة البث المباشر عبر شبكة زاجل الرياضية قبل المباراة بنصف ساعة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات