بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال وجزر القمر كأس العرب تحت 20 سنة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال وجزر القمر نوفره اليكم عشاق الساحرة المستديرة، حيث يلتقي المنتخبان اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري والمقرر استضافته على أرضية ملعب بتروسبورت في إطار استكمال منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباراة السنغال وجزر القمر اليوم

منتخبا السنغال وجزر القمر يتواجدا في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم للشباب، وذلك إلى جوار كلا من لبنان والعراق، فهي مجموعة قوية أخصامها يتمتعون بالقوة والخبرة على أرض الملاعب، لذلك تعتبر مواجهاتهم من اقوى اللقاءات التي يتم عقدها وتتسم دائما بروح الحماس الزائد الذي يطغى على المباراة طوال فترة سيرها.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب السنغالي في الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط جديدة تساعده في الحفاظ على صدارة ترتيب مجموعته، بينما يسعى جزر القمر للتغلب على خصمه والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعده في فك الشراكة بينه وبين خصمه للصعود إلى المركز الأول.

موعد مباراة السنغال وجزر القمر

ويحل موعد عقد مباراة السنغال وجزر القمر اليوم الخميس 24-6-2021، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب بتروسبورت اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة السنغال وجزر القمر بث مباشر

والآن يوافيكم موقع أبو ظبي نيوز بكود مشاهدة مباراة السنغال وجزر القمر بث مباشر، نحرص على تقديمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات