بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين وجزر القمر كأس العرب – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين وجزر القمر، يحرص موقع أبو ظبي نيوز على توفيره للقراء من عشاق الساحرة المستديرة بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد، وذلك لاستكمال مواجهات الدور التمهيدي من بطولة كأس العرب 2021.

مباراة فلسطين وجزر القمر اليوم

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر اليوم المجموعة الثالثة بدور مجموعات كأس العرب 2021، وذلك إلى حوار كلا من منتخبات المغرب والسعودية والأردن، حيث تعتبر مواجهة اليوم قوية وحاسمة يحجز من خلالها الفائز تذكرة لدور المجموعات واستكمال البطولة بالمراحل الإقصائية القادمة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الفوز هو الهدف الأسمى لكلا الطرفين، حيث يرفع كل من فلسطين وجزر القمر شعار لا بديل للفوز قبل دخول المباراة، التي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة ونحرص على موافاتكم بها اون لاين عبر موقعنا لمتابعة كافة أحداثها والتعرف على المنتخب المتأهل لدور المجموعات.

موعد مباراة فلسطين وجزر القمر

ويحل موعد إقامة مباراة فلسطين وجزر القمر اليوم الخميس 24-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، والتي يحتضنها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويتم نقلها عبر قناة بين سبورت المفتوحة، وقناة الكأس القطرية.

مشاهدة مباراة فلسطين وجزر القمر

وننقل اليكم كود مشاهدة مباراة فلسطين وجزر القمر بث مباشر، نوفرها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملا من خلال الضغط هنااااا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات