القوة الجوية بطلاً للدوري العراقي قبل ثلاث جولات من النهاية !!

[ad_1]

شبكة زاجل الرياضية – حسم فريق القوة الجوية العراقي تتويجه الرسمي بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على فريق النفط بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين لدوري الكرة الممتاز، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الاثنين، على ملعب التاجي في العاصمة بغداد.

ورفع فريق القوة الجوية رصيده إلى النقطة 79، الأمر الذي جعله منفرداً بصدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، ليتوج بشكل رسمي بدرع المسابقة المحلية قبل ثلاث جولات من النهاية، ليحقق اللقب السابع له.

وسجل أهداف نادي القوة الجوية كل من اللاعبين أيمن حسين هدفين في الدقائق الـ(21 و53)، والأردني إحسان حداد في الدقيقة الـ(77)، ولؤي العاني في الدقيقة الـ(82)، بينما سجل هدف النفط اللاعب وليد كريم في الدقيقة الـ( 62).

ويطمح فريق القوة الجوية إلى تحقيق الثنائية عندما يخوض مباراة نهائي كأس العراق أمام فريق الزوراء في كلاسيكو الكرة العراقية في السادس عشر من الشهر الحالي، في المباراة التي ستقام على ملعب الشعب الدولي، التي ستشهد حضوراً جماهيرياً لأول مرة في الملاعب العراقية منذ بدء جائحة كورونا قبل أكثر من عام ونصف العام.(العربي الجديد)

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات