نموذج شهادة خبرة

نتحدث في هذا التقرير عن نموذج شهادة خبرة، إذ أنه لا بد لأي شخص أن يمتلك هذا النوع من الشهادات شريطة أن تكون مُصاغة بشكل صحيح واحترافي لا خطأ فيها، حيث أنها تعتبر وثيقة هامة للغاية ضمن متطلبات الالتحاق بأي عمل، وبخاصة عندما يريد أي موظف في أن يحصل على ترقية إلى منصب أعلى في أي مكان آخر خارج الشركة التي كان يعمل لديها بشكل سابق، بالإضافة إلى أن التعيين في أي شركة لأول مرة يتطلب هذه الشهادة التي تبين كم المعرفة والخبرات التي يمتلكها الشخص عن الوظيفة التي تقدم بطلب الحصول على تعيين فيها.

صيغة شهادة خبرة جاهزة للطباعة

إلى المعنيين بالمسألة ، نقوم نحن مؤسسة (…) بتقديم شهادة الخبرة التي تعبر عن (..) ..

إن السيد (..) قام بالالتحاق بصفوف العمل في الشركة بوظيفة (….) وطول مدة عمله معنا، فإنه أظهر نبوغًا كبيرًا وكان نموذجًا للإخلاص والدأب والإصرار والانتماء والاجتهاد إذ قد بدأ العمل عندنا بداية من سنة 2014 حتى سنة 2020 ولقد جرى تقديم تلك الشهادة بناء على رغبته دون أدنى مسؤولية منا عنها.

توقيع المدير وختم الشركة/ (..)

صيغة شهادة خبرة محاسب

إلى من يهمه الأمر نفيدكم نحن شركة/ (..) بأن الموظف (..) الذي يحمل الرقم القومي عمل عندنا بوظيفة مدير حسابات في عقد عمل استمر لنحو 6 سنوات بداية من عام 2013 حتى عام 2019 وطوال فترة عمله معنا أبدى قدرة كبيرة على تحمل المسؤولية والعمل تحت ضغط كما كان يحترم العمل الجماعي، وكل ذلك بأعلى درجات إتقان العمل والدأب والإصرار على أن يكون الأفضل، ونؤكد أنه مثال رائع للالتزام والأمانة والانتماء إلى مكان عمله. توقيع  مدير الشركة/ (..).

صيغة شهادة خبرة مهندس مدني

تلك شهادة خبرة تقدمها لكم شركة/ (…) في اليوم الذي يوافق 10 أكتوبر 2020 لكي نؤكد على أن المهندس (…)

عمل في شركتنا كمهنة المهندس المدني بمشروعات الشركة، في الفترة ما بين عامي 2016 حتى عام 2019، وطيلة تلك الفترة كان يمتلك قدرًا كبيرًا من الكفاءة العلمية والعملية على حد سواء، وذلك أهله إلى أن يحصل على ثقة واحترام كل مديريه والموظفين الذين عملوا معه في الشركة، إذ تميز بقدرة كبيرة على العمل تحت ضغط، دون إبداء أي ملل أو تذكر.

ونؤكد على أننا حررنا هذه الشهادة بناءً على طلبه، دون أي تحمل للمسؤولية من جانبنا.

إمضاء المدير المسؤول بالمؤسسة/ ـــــ(…)، ختم الشركة/

صيغة شهادة خبرة مندوب مبيعات

حررت شركة/ (…) تلك الشهادة للتأكيد على أن الأستاذ / (…)التحق بالعمل كمندوب المبيعات في الفترة من عام 2018 إلى 2020 ونؤكد أنه كان من اكثر الموظفين المتقنين لعملهم في الشركة بالرغم من قصر المدة التي تعاون فيها معنا.

وخلال المدة المذكورة استطاع الأستاذ (…) أن يقنع وان يجذب العملاء بأسلوب رائع لا نظير له في اللباقة والاحترافية، كما أنه حرص دومًا على مواعيد العمل ومهامه.

توقيع مدير الشركة / (…)، توقيع مدير القسم / (…)، ختم الشركة/ (…).

نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة

نقدم تلك الشهادة عن طريق شركة (….) لكي نؤكد على أن الأستاذ (…)

قام بالالتحاق بالعمل في وظيفة (….) ضمن فريق العمل في المؤسسة الشركة في فترة زمنية قصيرة لم تتجاوز 3 أعوام وهو من أبرز الموظفين الذين مروا على شركتنا ، إذ أنه كان شديد التميز في أداء أهم مهام الوظيفة التي تتضمن (….) وكان يتمتع بالثقة والتقدير من كل المسؤولين في الشركة.

أُصدرت تلك الشهادة بناءً على رغبة الموظف في يوم الأربعاء الموافق (…) ونقوم بإخلاء الشركة مسؤوليتها إذا التحق بأي عمل آخر

إمضاء المدير/ (…)، ختم المؤسسة/ (..).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات