موعد مباراة انبي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة انبي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة حيث يستضيف الفريق الكروي الأول لنادي المقاولون العرب نظيره إنبي ، غدا الاثنين ، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ، لليوم السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يامل الفريقين في انتزاع الثلاث نقاط من  أجل تحسين الاوضاع في جدول الدوري.

موعد مباراة انبي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

يدخل إنبي لقاء المقاولون العرب ، بعد أن خاض 26 مباراة ، وفاز في 9 مباريات ، وتعادل في 8 مباريات وخسر 8 مباريات ، وسجل لاعبيه 29 هدفًا وتلقوا 28 هدفًا ، وللفريق البترولي 36 نقطة في المركز السادس. ترتيب الدوري. حتى الأن.

قيل إن المقاولون العرب لعبوا مباراة إنبي ، بعدد 24 مباراة ، فازوا في 7 مباريات ، وتعادلوا وخسروا 10 ، وسجل لاعبوهم 26 هدفاً وتلقوا 31 هدفاً ، ولدى ماونتن وولفز 28 نقطة. في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الممتاز.

موعد مباراة انبي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

أرجأ فريق المقاولون مباراتين مع الأهلي وبيراميدز ، وتعادل ذئاب الجبل 2-2 مع سموحة على ملعب فريق الإسكندرية أواخر الشهر الماضي ، قبل تأجيل مواجهات الفريق مع الأهلي وبيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة انبي والمقاولون العرب

وستنقل المباراة على الهواء مباشرة يوم 28 يونيو على شاشة Ontime Sports المذيع الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في جمهورية مصر العربية والعالم العربي كونها مالكة الحقوق الحصرية لاذاعة المباراة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات