قصص مؤلمه من عالم المخدرات 2

قصص مؤلمه من عالم المخدرات

حديثنا مستمر في الجزء الثاني من تقريرنا عن قصص مؤلمه من عالم المخدرات 2 إذ أننا عرضنا في الجزء قصة أم تعرضت للسجن مدى الحياة بسبب نجلها المدمن، وقصة شاب آخر تعرض لأمه بالضرب بسبب المخدرات.

ومن خلال ذلك المقال سيكون في إمكاننا أن نتعرف على قصص مأساوية من عالم المخدرات، والعدد من القصص الواقعية التي جرى الحكي عنها من أجل تجنب تناول المخدرات، وقصص الشاب التائب من شرب المخدرات، وقصة شخص آخر أعتقل بسبب المخدرات، وما حدث لطالب مدرسة انتهى مستقبله بسبب تناوله هذه المواد الخطيرة والمدمرة .. والحياء حبلى بالكثير والكثير من ضحايا المخدرات.

جميع قصص معبرة عن عالم المخدرات

زادت القصص التي تعبر عن خطورة المواد المخدرة، ومن ثم فإن على الكل قراءة هذا النوع من الحكايات، وأن يحاول الجميع كلما كان ذلك ممكنا عدم اقتفاء وتتبع هذا الدرب الكارثي لكي لا يقع فيما لا يحمد عقباه.

ومن الواجب على الأُسر أن تخوف أولادها من ذلك الفعل الشائن الذي يقوم بافساد حاضر ومستقبل أي إنسان يقع فريسه له، ويقوم بجعل نهايته مأساوية، ومن أهم القصص المأساوية من عالم المخدرات  ما يلي:

قصة مدمن مخدرات تائب قصيره

كان لدينا شاب يقوم بتعاطي المخدرات بشكل كبير جدا وبصورة مبالغ قيها، وفي يوم راودته نفسه بالزواج. فوفقه الله إلى أن يتزوج من امرأة ملتزمة حاولت بكل الطرائع المُمكنة أن تقوم بإبعاده عن تناول المخدرات. وللأسف فإنها لم تفلح في ذلك قط.

وبعد مرور أعوام على هذه الزيجة؛ رُزق ذلك الرجل بابنة جميلة. كانت كل حياته. ولكنه لم يفلح في الإقلاع عن تعاطي المخدرات. وكان يقوم باصطحاب ابنته معه في كل المناسبات التي يذهب إليها.

وفي يوم من الأيام اصطحبها معه. وكان في ذلك اليوم فاقدًا للوعي؛ لأن الجرعة التي تعاطاها كانت شديدة؛ فأمسك ابنته. وقتلها، وبعد أن أفاق أدرك حجم الجرم الذي ارتكبه فخسر زوجته وتعرض للسجن، وندم ولكن بعد فوات الأوان وقرر عدم تعاطي هذه المواد السامة مرة ثانية.

 قصة مدمن مخدرات متعافي

كان لدينا مجموعة من الأشخاص يتسامرون سويًا طيلة أيام الأسبوع.  وكان من بين هؤلاء الأشخاص شخصا يتعاطى المواد المخردة بانتظام. وفي جلستهم كان كل شخص منهم يحكي بطولاته وإنجازاته.

فمنهم من اشترى فيلا، ومنهم من يحصل على راتب ضخم بسبب عمله في شركة دولية مهمة، ومنهم من استطاع أن يتزوج بأكثر من فتاة، أما صاحبنا فكانت لديه أموال كثيرة لكنه بددها بسبب الإنفاق على المواد السامة التي يتعاطاها وكلما سمع أصدقاءه يتحدثون عن إنجازاتهم ذلك، ندم أشد الندم على الذي فعله بنفسه، وفي يوم من الأيام قرر الخضوع إلى العلاج في مصحة للتغلب على هذه العادة المدمة، وبالفعل وفقه الله وأصبح مستقبله أفضل بعدما التحق بعمل في إحدى شركات البترول الشهيرة وتزوج وأنجب ابن وابنة.

قصة فتاة أدمنت المخدرات

يحكى أن فتاة جامعية تنتمي إلى أسرة محافظة، تعرفت على بعض أصدقاء السوء ولم يكونوا على خلق بطبيعة الحال، وفي يوم من الأيام دعتها صديقتها إلى حفل بمنزلها، رفضت، لكن مع إلحاح صديقتها اضطرت إلى الموافقة، وعندما ذهبت إلى هناك صُعقت من هول التجاوزات التي لم تكن معتادة عليها، وألح عليها أصدقاؤها بأنة تشرب المخدرات، وهو ما قبلته للأسف بسبب ضغطهم عليها وسخريتهم منها، لتتحول بعد ذلك من فتاة طيبة ملتزمة إلى مدمنة للمخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات