زومبا تنقذ يوسف أمام لجنة التحكيم مسلسل في بيتنا روبوت يتصدر في حلقته الأخيرة

تصدر مسلسل في بيتنا روبوت بحلقته الأخيرة التي حققت ترند على محركات البحث، مسلسل فى بيتنا روبوت بطولة الفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة وهشام جمال وليلى أحمد زاهر حيث نال المسلسل نجاحا كبيرا.

وتدور أحداث مسلسل (في بيتنا روبوت) حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر وهو على شكل إنسان بالظبط الروبوت الأول على شكل شاب اسمه لذيذ والثاني على شكل امرأة واسمه زومبا، لكن يتعرض المهندس يوسف لخيانة من شريكه بالشركة وذلك أثناء اشتراكه في مسابقة هامة سوف يكسب منها مبلغا ماليا كبيرا يستطيع به تثبيت أسهمه في شركته .

وشهدت الحلقة الأخيرة تطورات جديدة خرج يوسف من الحجز ليقدم فى إحدى المسابقات العالمية للروبوت، وقدم لذيذ خلال المسابقة ولكن شريكه فيرس( لذيذ ) عمرو وهبة ووقع على الأرض.

واستطاعت الروبوت الأغبى وهو (زومبا) شيماء سيف فى اللحظة الأخيرة إنقاذ الموقف حيث ظهرت على المسرح وجاوبت على جميع الأسئلة من لجنة التحكيم فى المسابقة وفاز يوسف بالمسابقة حيث تسلم شيك بمبلغ 10 ملايين جنيه.المسلسل من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

استطاع المسلسل أن يحقق مشاهدات عالية وذلك بسبب تميز القصة وبسبب الأحداث الكوميدية التي تعرض لها الأبطال مع أحداث مليئة بالإثارة الممزوجة بالروح الكوميدية.

اقرأ أيضًا: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات