كيفية استخدام واتساب ويب

نتحدث في هذا التقرير عن web whatsapp، إذ أن عدد كبير من المستعملين يتسائلون عن كيفية استخدام تطبيق واتساب ويب، إذ أن عدد كبير من مطوري البرنامج أعلنوا عن إجراءات تنزيله وربطه بالهاتف النقال وهي كالآتي، وذلك بعدما تضغط على ذلك الرابط.

عليك أن تفتح المتصفح الذي يخصك على جهاز الحاسوب بعدها عليك زيارة الموقع الخاص به، ثم انتقل إلى تطبيق هاتف واتس آب، واضغط على على اختيار “قائمة” أو اختيار WhatsApp ، ثم وجه كاميرا هاتفك إلى رمز الاستجابة السريعة QR code reader على الشاشة التي تخص جهاز الحاسوب الذي تستعمله، وبعد ثواني قليلة سيبدأ برنامج الواتس آب، وسيكون في إمكانك ان تستفيد من أي ميزة يتيحها والتي تأتي في مقدمتها المحادثات الشخصية.

واتساب ويب بالرقم

نستمر في الحديث عن web whatsappو كيفية استخدام واتساب ويب، إذ أنه لا يكون في إمكاننا أن نستعمل برنامج وتطبيق واتس آب ويب عن طريق الكمبيوتر الشخصي دون أي برنامج من خلال الهاتف النقال إذ أن تطبيق الواتساب الشهير عرف بشكل مستمر بأنه في حاجة إلى رقم هاتف نقال يصلح ومفعل للحصول على خدماته من قبل المستعملين في أي مكان على مستوى العالم.

تحميل واتساب ويب مجانا

نستمر في الحديث عن web whatsapp، إذ أنه من السهل أن تنزل التطبيق بالمجان ودون أن تتكلف أي قيمة مالية أو حتى وقت، بعدما تضغط على الرابط التالي من هنا.

وإذا كنت تريد أن تنزل هذا التطبيق وأن تستعمله من خلال الهواتف النقالة فإنك ستكون أمامك اختيارين، هما:

لو كنت من مستعملي هواتف android، فإنك ستتمكن من الحصول على تطبيق الواتس عن طريق الرابط الآتي من هنا، ولو كنت من مستعملي هواتف آيفون فيمكنك ان تنزل تطبيق عن طريق الرابط الآتي من هنا.

واتس ويب ايفون

نستمر في الحديث عن web whatsapp، إنه طوال السنوات الطويلة الماضية. كان هذا التطبيق يفعل خدمات تشغيل الواتس ويب عن طريق الحاسوب الشخصي. لكن هذا الأمر جرى تفعيله بالنسبة إلى الهواتف الذكية ما عدا آيفون. وفي السنوات الماضية، جرى تفعيل هذه الخدمة عبر هواتف الآيفون بمختلف أنواعها. ليكون في مقدور الجميع أن يشغلوا الواتس ويب للايفون السير وفق الإجراءات الآتية:

نزل أخر تحديث لتطبيق الواتس من خلال app store . ثم افتح هذا التطبيق على جهازك وانتقل إلى settings بعدها انقر على تفعيل خيار  Whatsapp Web.

واتساب ويب الذي يخصني

نستمر في الحديث عن web whatsapp. إذ أن برنامج واتس ويب يتيح الكثير من الخصائص الإيجابية التي حصلت على إعجاب ملايين مستخدمي الواتس آب عبر الأعوام التي مضت. إذ يكون في الإمكان ربطه بالهاتف النقال ونقل البيانات المختلفة بين الهاتف النقال والحاسب الشخصي .وتبادل الرسائل بين الأصدقاء وزملاء العمل طوال ساعات اليوم عن طريق جهاز الكمبيوتر .دون أن يحتاج المستخدمون إلى أن يعملوا على أجهزة الهاتف.

رابط واتساب ويب  web whatsapp

نختتم حديثنا في هذا التقرير عن web whatsapp، إذ أن مطوري تطبيق الواتس آب يقومون بتوفير جرى تخصيصه للمستعملين الذين يرغبون في استعمال الجهاز عبر أجهزة الكمبيوتر في حوزتها وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة، حيث يتسم بأنه سريع للغاية وبأنه لا يقوم بإبطاء الجهاز على غرار بعض البرامج الأخرى، ويمكننا أن نزور الموقع من خلال هذا الرابط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات