اتفاقية مشتركة بين البريد السعودي و الهيئة العامة للطيران المدني

اتفاقية مشتركة بين البريد السعودي و الهيئة العامة للطيران المدني تم توقيعها اليوم الموافق 24 من شهر يناير للعام الحالي 2021وتقوم بنود تلك الشراكة علي التزام هيئة البريد بخدمات النقل والتوزيع للشحنات البريدية وذلك من أماكن هيئات البريد وتوزيعها على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بما فيها القرى والمدن شريطة أن تكون أماكن تم تغطيتها بخدمات البريد وكذلك خدمة العنوانين الوطنية. وتنص بنود الاتفاق أيضا على الخدمات الدولية للبريد.

وقام بتوقيع بنود هذه الاتفاقيةَ نائب الرئيس للمبيعات الحكومية والتجارية المهندس ريان الشريف، وذلك  كطرف من البريد السعودي فيما وقعها مساعد الرئيس للخدمات المساندة جمال بن عبدالله الفوارس من طرف الهيئة العامة للطيران المدني.

خدمة الميل الأخير المقدمة من البريد السعودي:

وجاءت تلك الاتفاقية الجديدة كإضافة لمجموعة سابقة من الخدمات المقدمة عبر خدمة الميل الأخير والتي يقوم البريد السعودي بتقديمها للقطاع الحكومي والخاص من خلال شبكة واسعة من خطوط النقل شاملة لكل أماكن المملكة العربية السعودية من قرى وكذلك المحافظات ،وتوفر من خلالها الإجراءات بطريقة أكثر سهولة وسلاسة وسرعة. وضمن خطة المملكة في التحول الرقمي قامت هيئة البريد بتوفير خدماتها المميزة عبر موقعها الإلكتروني وكذلك تطبيقها لتصل في نهاية الامر  لتقديم ما يزيد عن 26 مليون شحنة سنويًّا موزعة عبر فروعها المختلفة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات