معرفة هوية المتصل بسهوله

معرفه رقم المتصل

نتحدث في هذا التقرير عن التوصل إلى معرفة هوية المتصل بسهوله. إذ أن هذا الأمر بات شديد السهولة في المملكة العربية السعودية، التي قدمت خدمات كثيرة على مستوى هذه الخدمة بشكل إلكتروني عبر منصات الإنترنت المختلفة. متنوعةً بين ما هو مجاني وما هو بمقابل رمزي.

ومن خلال الكثير من البرامج التي نثبتها على الهواتف النقالة. يمكننا أن نتعرف على رقم المتصل، لكي نتخلص من أي مكالمة لا نريد أن نجريها. كما نستطيع أن نتحقق من حقيقة شخصية صاحب الهاتف قبل أن نتصل عليه عند عدم التواصل معه لفترة بعيدة.

truecaller

نستمر في حديثنا عن معرفة رقم المتصل. إذ يعتبر برنامج التروكولر، واحدًا من أبرز التطبيقات وأكثرها تميزها فيما يتعلق بمعرفة هوية المتصل.كما أنه من أبرز البرامج التي تقوم بإتاحة الاختيارات التي تخص إدارة المكالمات بشكل رائع. كما يكون في إمكاننا أن نستعمل موقعًا سعوديًا شهيرًا للغاية.وهو نمبر لكي يتثنى لنا أن نقوم بالتعرف على هوية المتصل السعودي أو موقع اي موبايل تراكر لكي نعرف حقيقة شخصية أغلب الأشخاص الذين يقومون بعملية الاتصال.

 

معرفة شخص المتصل

في بعض الأحيان نتلقى الكثير من المكالمات التي لم نسجلها في خانة العناوين التي تخص هاتفنا النقال، ويريد أشخاص كثر

أن يعرفوا الشخصية الحقيقية لأصحاب تلك الأرقام وذلك قبل أن يردوا عليهم حتى يتأكد من أنها ليست واحدة من جرائم النصب أو الاحتيال أو أن المتصل لا يعتبر شخص كريه بالنسبة إليهم، وسنسرد لكم في السطور التالية بهذا التقرير أكثر من طريقة لمعرفة والتوصل إلى أصحاب الأرقام المجهولة.

معرفة هوية المتصل بالنت

يكون في إمكاننا أن نعرف هوية المتصل من خلال استعمال الإنترنت، عبر زيارة بعض المواقع التي تقدم خدمات مجانية  رائعة، مثل موقع أي هاتف نقال تراكر emobiletracker الذي يكون في إمكاننا أن نستعمله كما يلي:

يجب أن تنسخ رقم المتصل الواجب إلى الحافظة أو أن تكتبه على ورقة خارجية، ثم انتقل إلى موقع emobiletracker بشكل مباشر باستخدام جهاز الحاسوب، أو هاتفك النقال، ثم الصق الرقم السابق في المكان المطلوب أو اكتبه يدويًا، كيفما تشاء، ثم اكتب رمز الأمان يوجد بالصورة داخل الحقل الذي جرى تخصيصه لهذا الأمر، عليك أن تنقر على مفتاح التتبع الآن Track Now لكي تشاهد كل ما يتعلق برقم صاحب الموبايل.

معرفة هوية المتصل عن طريق رقمه

هناك أكثر من طريقة يمكنك ان تتبعها لكي تعرف تفاصيل الشخصية الحقيقية للمتصل من خلال رقمه، استعمال موقع emobiletracker  الذي تحدثنا عنه سابقًا أو أي موقع موجود عبر الشبكة العنكبوتية يوفر تلك الخيارات الهامة، كما أنه يكون في إمكاننا أن نتيح الخيارات التي تخص التعرف على أرقام الهاتف ،كما يمكننا أن نعرف هوية الشخص القائم بعملية الاتصال من خلال استعمال تطبيق تروكولر إذ يكون في إمكاننا تنزيله على الهاتف النقال مباشرة:

اذهب إلى الموقع المخصص لتحميل التطبيق المذكور عبر هاتفك النقال بنظام أندرويد. ثم انتقل إلى إلى قائمة التطبيقات والبحث عن Truecaller  بعدها شغله، وانقل على مفتاخGet started ، بعدها سيكون عليك أن تدخل رقم الهاتف وانقر على مفتاح المتابعة، وانتظر حتّى يتصل Truecaller على رقم الهاتف السابق للتأكيد.

بعدها انتقل إلى شاشة التسجيل، واكتب المعلومات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك، بعدها اضغط على “ok”. بعدها اضغط على متابعة التعليمات الظاهرة على الشاشة لكي تنهي عملية التسجيل. في النهاية سيظهر التطبيق كل ما يتصل بهوية المتصل تلقائيًا عندما تتلقى أي مكالمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات