موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز.. يستعد النادي الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والرابعة في أخر 5 سنوات، أمام فريق جنوب أفريقيا كايزر تشيفز، وفي السطور التالية سنقدم لكم تفاصيل المباراة من الموعد والقنوات الناقلة، واستعدادات حامل اللقب للنهائي.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتأهل الأهلي بعد فوزه على الترجي التونسي في مباراة الذهاب، والأياب بأربعة أهداف، فيما تأهل كايزر تشيفز بعد اقصاء الوداد البيضاوي المغربي بفوزه عليهم بهدف غير متوقع وتعادل في مباراة الذهاب. في المرحلة الثانية.

سيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 يوم 17 يوليو في مجمع محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

تم افتتاح الملعب لأول مرة في 6 مارس 1955 تحت اسم مارسيل سيردان ، ثم استوعب 30 ألف متفرج وأعيد تسميته باسم ستاد دونور بعد الاستقلال.

في عام 2000 ، تم تجديده لتلبية معايير FIFA وزادت سعته إلى 45000 ، لكنه أصبح الآن أحد أكبر الملاعب في الشرق الأوسط بسعة 120.000.

وتغلب الأهلي على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في ذهاب وإياب نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل فيها الأهلي اللقب ويتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

من ناحية أخرى ، تقدم نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على نظيره المغربي وداد بنتيجة 1-0 في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز نهائي أبطال أفريقيا

من المقرر أن يتم نقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 بطولات.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات