موعد مباراة الوداد وكايزر تشيفز في نصف نهائي افريقيا والقنوات الناقلة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقجم لكم موعد مباراة الوداد وكايزر تشيفز في نصف نهائي افريقيا والقنوات الناقلة حيث تزداد الأمور صعوبة مع اقتراب النهاية ، ويدخل الفريق المغربي بحذر وتركيز في هذه المباراة لمحاولة العبور من نصف النهائي الحالي لضمان التأهل إلى المباراة النهائية إلى انتصر باللقب والتتويج له ، لكنه لن ينسى نتيجة مباراة الذهاب الأخيرة.

موعد مباراة الوداد وكايزر تشيفز في نصف نهائي افريقيا

وسيدخل المباراة تحت عنوان النصر ولا بديل عنه ، وسيبذل قصارى جهده للحصول على انتصار مكلف ومهم للغاية. ، وسيلعب مباراة الذهاب اليوم على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا ويدخل ملعبًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز.

لكن المنتخب الجنوب أفريقي لديه فرصة كبيرة لتخطي هذه المباراة في حالة الإنجاز والهدف القاتل لإحباط المنافس ، حيث تمكنوا من الفوز بالمباراة الأخيرة خارج أرضهم بهدف مقابل لا شيء ، واليوم سيلعبون. في الخطة الهجومية لتحقيق الأهداف التي تضمن المباراة وتخطي الدور نصف النهائي المستمر والتأهل للمباراة النهائية التالية.

موعد مباراة الوداد وكايزر تشيفز في نصف نهائي افريقيا

تقام مباراة الوداد البيضاوي وكايزر تشيفز يوم السبت 26 يونيو 2021 ، بالضبط الساعة السادسة عصرا بتوقيت القاهرة ، مؤكدة أن المباراة ستقام على ملعب سوكر سيتي وفي سياق عودة نصف النهائي. نهائي. نهائيات دوري ابطال افريقيا ، علما ان المباراة ستذاع على قناة beIN Sports HD.

توقيت مباراة الوداد وكايزر تشيفز في نصف نهائي افريقيا والقنوات الناقلة

مسابقة دوري أبطال أفريقيا
التاريخ: السبت 26 يونيو 2021 الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
قناة : beIN Sports HD
ملعب : سوكر سيتي.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات