نجم جزائري على أعتاب روما !!

[ad_1]

شبكة زاجل الرياضية – وضع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني شرطا وحيدا للموافقة على رحيل نجمه الجزائري رامي بن سبعيني إلى روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي.

ويشكل نجم “محاربي الصحراء” هدفا جديا لنادي العاصمة الإيطالية، الساعي لإيجاد بديل لنجمه ليوناردو سبينازولا، الذي سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مع منتخب إيطاليا خلال مواجهة بلجيكا، ضمن منافسات ربع نهائي يورو 2020.

موقع “روما بريس”، المتخصص في متابعة أخبار “الجالوروسي” كشف أن الفريق الألماني يشترط الحصول على مبلغ 20 مليون يورو على الأقل للموافقة على انتقال نجمه الجزائري لبطل إيطاليا في 3 مناسبات.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة “ال تيمبو” الإيطالية أن نادي روما يبدو غير مستعد لصرف مبلغ كبير للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، حيث تخطط إدارته للفوز بخدمات إزغيان أليوسكي، نجم منتخب مقدونيا الشمالية، الذي يتواجد في وضعية لاعب حر بعد لاتهاء عقده مع ليدز يونايتد الإنجليزي.

وشهدت أسهم بن سبعيني ارتفاعا ملحوظا في السنتين الأخيرتين بعد تألقه اللافت مع بروسيا مونشنجلادباخ في منافستي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وخاض اللاعب الجزائري صاحب الـ26 عاما 59 مباراة في مختلف المسابقات مع بطل ألمانيا في 5 مناسبات، سجل فيها 12 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد بن سبعيني مع بروسيا مونشنجلادباخ يمتد حتى عام 2023، كما تبلغ قيمته السوقية 22 مليون يورو في بورصة “ترانسفير ماركت”، المختص بتقييم أسعار اللاعبين. (وكالات).

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات