عد السعرات الحرارية العودة إلى أساسيات إنقاص الوزن

عد السعرات الحرارية: العودة إلى أساسيات إنقاص الوزن ، قم بإتقان وسيلة عد السعرات الحرارية هو فرصة أساسية لخفض الوزن للكل – والابتعاد! هي ليست مملة كما تبدو، لا تقلق. تعرف على وسيلة عمل عد السعرات الحرارية وكل مزايا تلك الطريقة المجانية سهلة الاستخدام، وظائف عد السعرات الحرارية سريعة وواضحة. ذلك هو الاتجاه الذي يخفض به الوزن ويبدو أنها الطريقة الأبسط والأقل إرهاقًا والأكثر طبيعية لمساعدة الأم المشغولة على أكل الطعام بوجه جيد.

هل تعمل على عد السعرات الحرارية؟

  • بعيدًا عما نعتقد في مجال الأغذية، فإن خفض الوزن هو صيغة واحدة بسيطة: أنت بحاجة إلى أن تأخذ سعرات حرارية أقل مما تحرقه في يوم واحد. غالبًا ما يُشار إليه على أنه نقص في السعرات الحرارية.
  • أنت بحاجة إلى أخذ أحجام أقل من الطعام، أو العمل بجهد أكبر، أو القيام بالأمرين سويًا لتحسين الأداء. بالرغم من أن الهدف الأسمى هو جمع الأطعمة المغذية في أسلوب حياتك، إلا أن تدابير الطفولة ضرورية.
  • التركيز على الأكل والتحكم في السعرات الحرارية خاصتك، سيقدم لك نتائج مبهرة.
  • يعتقد الكثير من الناس أنه من الممل عد السعرات الحرارية، لكن من القوي تنظيم نظامك الغذائي بتلك الوسيلة. ستجد أن عندك تحكم كامل بوزنك عندما تقرر إلقاء رؤية ثاقبة على الطعام الذي كنت تتناوله.

أربعة نصائح رئيسية

فيما يلي 4 اقتراحات لمساعدتك في عد السعرات الحرارية:

صِف انخفاض وزنك الطبيعي في استهلاك السعرات الحرارية

عندما يعود الأمر للسعرات الحرارية كل يوم، فإن الرقم المعروف هو 2000. “يُنصح به كجزء من نوع غذائي به 2000 سعر حراري” ، وفقًا لما ورد في كل مغلف طعام تقريبًا.

راجع طعامك

عندما تدرك عدد السعرات الحرارية التي أنت بحاجة لها كل يوم، فأنت بحاجة إلى عد عدد السعرات الحرارية التي تستخدمها باستمرار، لتحصل على وجبة خالية من الشكوك.

اختر لنفسك دفتر يوميات الطعام

  • تتوفر أدوات تعقب السعرات الحرارية والملفات والويب ومتتبع السعرات الحرارية على الجهاز مجانًا. 
  • قم بشراء متعقب السعرات الحرارية. قرب نهاية اليوم، ألق نظرة خاطفة على الطعام وانظر من أين تأتي السعرات الحرارية. ستدرك هكذا أين تحتاج إلى التعديل قبل البدء في وضع جدول.
  • استمر في حفظ اليوميات عندما تقرر إجراء تعديلات لبناء خارطة لنفسك. سيكون سجل طعامك هو سلاحك الرئيسي وسيحافظ على صدقك ومشاهدتك طوال اليوم.

قم بإزالة الملاعق والكوب واشترِ ميزانًا للوجبات

  • استخدم الميزان للتأكد من أنك تستهلك أو تشرب أجزاء معينة طوال الوقت. فالسعرات الحرارية سريعة جدًا لتخرج عن السيطرة إذا كنت لا تدرك كم تستهلك
  • يعتمد تقديم الحبوب على العلامة التجارية، كمثال، كوب واحد وحوالي 200 سعرة. يمكنك استعمال 2-3 أجزاء بصورة مريحة دون أن تحاول أبدًا، مما يأخذك إلى 600 سعرة إذا قمت بصبها فقط في وعاءك مباشرة من الصندوق.
  • سيساعدك قياس طعامك على مراقبة السعرات في بدنك. قد يعتقد البعض أن هذا مرهق للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً، ولكن بمجرد القيام بذلك، فهو مجرد روتين يفيد البدن

جدولة وتنظيم وجبات الطعام مسبقًا

  • إذا قمت بجدولة كل طعامك وطهيه مسبقًا، فسيكون من الأسهل بكثير الالتزام بالسعرات الحرارية المعتادة. يمكن تحقيق ذلك من خلال ترتيب القائمة وخَبز وجبات الطعام وطهي الفريزر.
  •  قم بجعل من السهل وجود الأطعمة المغذية في المنزل. كن واعيًا بوجود بعض الأدوات لبدء تحضير وجباتك والتخطيط لها جنبًا إلى جنب مع بعض البرامج التي ستجدها مفيدة في حفظ كل منها.

اختر إطعام البدن أثناء احتساب السعرات الحرارية

  • إضافةً على خفض الوزن الذي يصبح جيدًا، فإن تناسق الطعام في بدنك له نفس الأهمية. يجب أن تغذي البدن.
  • اختر وجبات ووصفات منخفضة السعر وغنية بالمغذيات. يشمل معرفة النظام الغذائي في جميع الوصفات الخاصة بترتيب نفسك نحيفًا. 

يعطى عد السعرات الحرارية نظامك الغذائي شعورًا جيدًا بالالتزام الفردي. عندما يخفض الفرد الذي يحسب السعرات الحرارية وزنه، فلا يوجد شيء يلومه. يعزز فهم سعة السعرات الحرارية التي يشتملها.

غالبًا ما يولد أداء السعرات إحساسًا غير عادي بالإنجاز. فقط تخيل، ما مدى روعة شعورك عندما تدرك أنك وحدك المسؤول عن نقص وزنك؟، أتمنى أن تجد التدابير اللازمة لعد السعرات الحرارية المفيدة – إنها التي تحصل عليها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات