أولمبياد طوكيو أمل الفراعنة للإحتراف !!


شبكة زاجل الرياضية – يحلم عدد كبير من مواهب الكرة المصرية الصاعدين بالاحتراف الخارجي على غرار محمد صلاح نجم ليفربول الذي بات مثالا يحتذى به.

وتعد المحافل الدولية والمسابقات التي تحظى بمتابعة كبيرة وعلى رأسها الأولمبياد فرصة جيدة لهؤلاء المواهب للتعبير عن أنفسهم ولفت أنظار الأندية الأوروبية.

ويستعد الأولمبي المصري لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة بين 22 يوليو/تموز إلى 7 أغسطس/آب المقبلين.

وصعد الفراعنة للأولمبياد، بعد الفوز بلقب النسخة الأخيرة من كأس الأمم (تحت 23 عاما)، ووقع الفراعنة في مجموعة نارية تضم معه كلا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

ريان

بلا شك سيكون أحمد ريان مهاجم الأهلي المعار لصفوف سيراميكا هذا الموسم، على رأس العناصر القريبة من الاحتراف الخارجي.

وتألق ريان هذا الموسم واستطاع التربع على عرش هدافي الدوري المصري حتى الآن برصيد 15 هدفا وهو ما لفت له أنظار عدد من الأندية.

وصرح نادر شوقي وكيل أحمد ياسر ريان صاحب الـ23 عامًا، في وقت سابق أن ريان لديه عرض تركي دون الإفصاح عن اسم النادي.

ومع غياب مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، سيكون الطريق أمام ريان ممهدا لمزيد من التألق في هجوم الفراعنة واستقطاب العروض.

إبراهيم عادل

يعد إبراهيم جناح فريق بيراميدز، على رأس المواهب التي ستكون الأولمبياد فرصة جيدة لهم للاحتراف الخارجي بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وحجز إبراهيم عادل خلال الفترة الأخيرة مكانا أساسيا في تشكيل بيراميدز، ما جعل شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي يضمه لقائمة الفراعنة.

وسيكون الاحتراف حلا جيدا للاعب وإدارة ناديه التي ترفض رحيله للأهلي، خشية تألقه وتكرار ما فعله محمد مجدي “أفشة” مع الأحمر منذ الانتقال له.

وشارك إبراهيم عادل صاحب الـ20 عامًا هذا الموسم مع فريق بيراميداز في 20 مباراة بجميع البطولات سجل 7 أهداف وصنع هدفين آخرين.

رمضان صبحي

رغم خوضه لتجربة الاحتراف بالدوري الإنجليزي في السابق من بوابة ستوك سيتي وهيدرسفيلد يحلم رمضان صبحي بالخروج مرة ثانية، خصوصا مع الضغوط الكبيرة التي يعاني منها.

وفضل رمضان صبحي الانتقال لصفوف بيراميدز عن الانتقال للأهلي أو الموافقة على الاحتراف بالدوري التركي، لكن الانتقادات والضغوط التي تحيط باللاعب تجعل الأولمبياد فرصة جيدة لخوض تجربة خارجية جديدة.

ويملك رمضان صبحي المهارات اللازمة والقدرات الفنية والبدنية التي تجعله صفقة رابحة حيث يعد من نجوم الكرة المصرية في جيله، فضلا عن لعبه للأهلي ومنتخب مصر الأول في سن متقدم للغاية.

وشارك رمضان صبحي صاحب الـ24 عامًا مع بيراميدز هذا الموسم في 32 مبارة بجميع المسابقات، سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين.

أكرم توفيق

استطاع أكرم توفيق أن يعبر عن نفسه بشكل أكثر من رائع في الفترة الأخيرة بعدما حجز مكانا أساسيا في تشكيل الأهلي في مركز الجبهة اليمنى رغم إجادته في وسط الملعب.

كما خاض أكرم تجربة الإعارة ضمن صفوف الجونة في المواسم الماضية، كما يعد عنصر أساسي بالمنتخب الأولمبي بل ووحيد في مركز وسط الملعب المدافع.

وقال نادر شوقي وكيل أكرم توفيق في تصريحات تليفزيونية، إنه لم يصله أي عرض حتى الآن، لكن تألقه ومشاركته في الأولمبياد بلا شك ستكون محطة مهمة في مشواره. (كووورة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات