طريقة تحديث حافز

نتحدث في هذا التقرير عن طريقة تحديث حافز، حيث تعتبر واحدة من أبرز الخدمات الإلكترونية التي قدمتها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة بواسطة الموقع الرسمي لوزارة العمل، ضمن مجهودات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في السير نحو الميكنة الشاملة، بإشراف من الأمير محمد بن سلمان ولي عهده.

وأعلنت وزارة العمل السعودية عن ميعاد وأسلوب تحديث حافز للمستفيدين من البرنامج. ونشير هنا إلى أن حافز طاقات من خدمة رائعة ومميزة تقدم للأشخاص السعوديين سواء أكانوا ذكورًا أو إناث. بشرط أن تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 35 عامًا. حيث أن تلك الخدمة تقوم بمساعدتهم على أن يجدوا العمل الذي يلائمهم. لأنها تقوم بتقديم تدريب مدته سنة واحدة مقابل دفع 2000 ريال سعودي.

كيف اسجل في حافز طاقات

يقدم هذا البرنامج الرائع من أجل العمل على خدمة المواطنين الذي يبحثون عن فرص عمل جيدة. حيث أن يدعمهم ويعينهم على أن يحصلوا على فرص عمل تكون مناسبة لهم، وفي هذا الإطار وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمة الله عليه قبل 9 أعوام بتقديم ذلك البرنامج للمواطنين. وفي السطور المقبلة سنشرح هذا الأمر على وجه التحديد.

عليك أن تدخل إلى الموقع الرسمي طاقات، ثم اختر التسجيل كباحث عن عمل. ثم اكتب البيانات الشخصية المطلوبة على غرار رقمك القومي أو الرقم الخاص بالأم رقم جوالك والبريد الإلكتروني وتاريخ يوم مولدك، ثم اضغط على تسجيل الدخول واكتب اسم المستعمل وكلمة السر. ثم اضغط على next واكتب البريد الإلكتروني ورقم هاتفك، واضغط على send لكي ترسل كود على الجوال والتحقق من المعلومات واكتبه في الحقل المخصص له.

كيفية تحديث حافز

تعتبر هذه العملية من أهم الأمور التي شهدتها المملكة في العقد الحالي، لأن تحديث الحافز تقدم منح اجتماعية عديدة لكل المسجلين بها. كما أنه يقوم بتقديم مبالغ مالية مناسبة جدًا خلال فترة التدريب. كما يقوم بمساعدة المستفيدين على أن يحصلوا على وظائف، وهناك أكثر طريق لتقديم الحافز، مثل:

طريقة تحديث حافز من طاقات

يجب أن يكون الطالب في الحصول على الخدمة حسابًا في هذا البرنامج. ويسجل الدخول إلى حسابه الشخصي من البوابة الوطنية، وأن يتأكد من أن البيانات سليمة ولو أجرى أي تغيير عليها، يجب أن يعدلها وأن يبدأ في تقديم طلب لدراسته وأن يراجع البيانات المطلوبة وأن يحدثها وحالات التغيير هي:

الاسم: يجب على طالب الخدمة أن يكون متأكدًا من صحة وسلامة اسمه.

رقم الهوية: يتعين على طالب الخدمة التأكد من أن رقم الهوية الوطنية سليم وأنه يكون مطابقًا للهوية الموجودة في حوزته.

كما يجب أن يتأكد طالب الحصول على الخدمة من تاريخ انتهاء الصلاحية بالهوية الوطنية التي جرى تسجيلها في البرنامج وأن يكون مطابًا للذي موجودًا في الموقع. وأن يتأكد من تاريخ الميلاد والمسجل في البرنامج.

تغيير الايميل في حافز طاقات

يكون في إمكان أي مستخدم لهذا البرنامج أن يغير بريده الإلكتروني بشكل سهل وبسيط جدًا. إذ يكون في إمكانه أن يجمع المعلومات الشخصية بعدما يزور الموقع الرسمي لطاقات وأن يتبع أكثر من خطوة، وهي:

يجب أن يزور الموقع الرسمي من هنا، وأن يسجل الدخول باسم المستعمل وكلمة السر والأرقام المطلوبة، ثم ينتقل إلى المعلومات الشخصية من القائمة العلوية، وينقر على علامة القلم التي جانب التفاصيل الشخصية ومعلومات الاتصال، وشسجد خانة الإيميل تحت الصفحة، وينقر الضغط على (اضغط هنا لتعديل البريد الإلكتروني)، ويكتب إيميله الجديد ويضغط على تأكيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات