فايبر اعدادات مودم stc

نتحدث في هذا التقرير عن فايبر فايبر اعدادات مودم stc، إذ أن هذه المسألة مهمة للغاية ويحرص عليها مستخدمو الإنترنت من أجل الحصول على أعلى درجات الحماية والتحقق من عدم استهلاك البيانات من أي شخص آخر يحاول السطو على الراتور ويكون في الإمكان استخدام صفحة الإعدادات وإجراء كل التعديلات التي نريدها من خلال هواتفنا النقالة ودون أن نحتاج إلى استعمال أجهزة حواسيبنا.

شرح اعدادات فايبر stc اعدادات مودم

نستمر في حديثنا عن فايبر stc ، إذ تنتج شركة الكاتيل الفرنسية أجهزة كثيرة تكون متوافقة ومتلائمة مع شبكة الألياف البصرية. على غرار مودم فايبر G-240W-B الذي يجرى استعماله عن طريق شركة STC .من أجل جعل العملاء يحصلون على خدمات إنترنت رائعة وبالتالي يجب القيام ببعض الإجراءات للحصول على هذه الخدمات:

يجب أن يشغل المستفيد من خدمات شركة “إس تي سي”. أي متصفح عبر الإنترنت على جهاز الحاسوب بعدما يجرى التحقق من أنه متصل مع المودم المطلوب. ثم القيام بكتابة العنوان 192.168.1.1 في مكان SEARCH وانقر على مفتاح “إنتر”. ثم اكتب كلمة أدمن في الحقول التي جرى تخصيصها وإتاحتها لهذا الأمر وذلك مكان كلمة السر .واسم المستخدم وانقر على مفتاح تسجيل الدخول، بعدها يمكنك الاطلاع على اعدادت المودم لكي تجري أي تعديل أو تغيير تريده.

صفحة اعدادات فايبر stc اعدادات مودم

نستمر في الحديث عن فايبر stc اعدادات مودم يعتبر مودم فايبر – I-240W-A من أهم الأجهزة التي أنتجتها شركة ألكاتيل .ويستعملها عدد كبير من عملاء الشركة لكي يحصلوا على خدمة إنترنت رائعة وسريعة للغاية. ويستطيعوا أن يزوروا صفحة الإعدادات التي تخص المودم وأن يجروا أي تعديلات يريدونها دون وجود عوائق كبيرة. من خلال السير وفق الإجراءات التالية:

يجب أن يجرى توصيل جهاز الحاسوب بالشبكة العنكبوتية من خلال مودم فايبر – I-240W-A بعدها ينتقل المستخدم إلى صفحة إعدادات المودم. ثم يكتب اسم المستعمل وكلمة المرور الافتراضية ADMIN في الأماكن المعدة لهذا الغرض. ثم النقر على مفتاح الإدخال “إنتر” بلوحة المفاتيح. بعدها يمكن التنقل بين صفحات الإعدادات من أجل الحصول على التعديلات المطلوبة.

تغيير اعدادات فايبر stc اعدادات مودم

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الحديث عن فايبر stc اعدادات مودم، إذ أن هذه الشركة تزود الكثير من الحاصلين على خدمات الشبكة العنكبوتية بمودم فايبر – HG8245T الذي يعتبر من أبرز الأجهزة التي تنتجها شركة هواوي، ويمكننا أن نغير الـSETTINGS الخاصة بهذا النوع من المودم كما يلي:

يجب أن نزول صفحة الإعدادات بعدما نتحقق من أن جهاز الحاسوب متصلًا بجهاز المودم، ثم نكتب اسم المستعمل بطريقة افتراضية وهي telecomadmin  في المكان المناسب والمخصص لهذا الغرض، ثم نكتب نفس الكلمة في الحقل الذي جرى تخصيصه لكلمة السر بعدها نضغط على مفتاح إنتر بالكي بورد، ثم نزور صفحة الإعدادات المطلوبة بعدها نجري التعديلات وننقر على مفتاح SAVE.

ويتمكن كل عملاء شركة STC المتمتعين بخدمات الألياف البصرية أن يغيروا إعدادات مودم stc  فايبر بكل بساطة بعدما يدخلوا إلى صفحة الإعدادات من خلال استعمال عنوان IP الذي يخص المودم عن طريق أحد براوزرات الشبكة العنكبوتية ثم القيام بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر وإجراء التعديلات والعمل على حفظها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات