موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة – شبكة زاجل الرياضية

[ad_1]

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة ويلز ضد الدنمارك في الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020” ، حيث يتحول انتباه عشاق جولة العالم للسحرة إلى المباراة المتوقعة ، بين فريق ويلز ونظيره. الدنماركي ، في منافسات الجائزة النهائية لكأس أمم أوروبا “يورو 2020” ، على أرض ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام.

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

المواجهة الثانية ، في إطار المنافسة على السعر النهائي ليورو 2020 ، حُسمت أخيرًا ، بعد أن ضمن المنتخب الدنماركي مكانه في المرحلة الأولى من التصفيات ، وصيفًا في المجموعة الثانية ، حيث كان المنتخب الدنماركي. حقق فوزا كبيرا على حساب المنتخب الروسي 4-1 في الجولة الثالثة. ، لتحديد موعد مع نظيره الويلزي ، الوصيف الأول للمجموعة.

موعد مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

في سياق متصل ، مباراة أخرى قوية للغاية بين الفريق الإيطالي ، والتي تقدم أكثر من مستويات رائعة ضد نظيره النمساوي ، ستلعب على أرض ملعب ويمبلي ، في نفس يوم مباراة الدنمارك وويلز ، بالسعر. نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 ، الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

توقيت مباراة ويلز والدنمارك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات مباراة منتخب ويلز ضد الدنمارك في دور الـ16 ليورو 2020 السبت المقبل ، الموافق 26 يونيو 2021 ، بالضبط في:

18،00 القاهرة وفلسطين والخرطوم وطرابلس.
الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الدوحة ، بغداد ، الكويت.
17:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
الساعة الثامنة عصراً من أبوظبي وسلطنة عمان.

من المقرر أن تتولى قناة “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية ، مهمة البث عبر الأقمار الصناعية لمباراة ويلز ضد الدنمارك ، السبت المقبل ، في دور الـ16 من بطولة أوروبا “يورو 2020” ، على ملعب “يوهان كرويف”. Arena “” ، حيث تعتبر المحطة الرسمية. بالنسبة لكأس أمم أوروبا في الوطن العربي وشمال إفريقيا ، ستكون مباراة ويلز والدنمارك متاحة للمشاهدين على شاشات القنوات التالية:

beIN Sports HD 2 ماكس
beIN Sports HD 1 ماكس
beIN Sports 4K – beIN 4K HDR.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات