بيتكوين تسجل قمة تاريخية ….. تجاوزت حاجز 58 ألف دولار

يتوقع وصولها إلى 100 ألف دولار..

حيث ارتفع سعر البيتكوين للعملة الرقمية بنسبة 2.71 في المائة ، ليسجل رقماً قياسياً جديداً بتجاوز 58 ألف دولار ، مع استمرار ارتفاعه على مدى شهرين.

وذكر أن سعر البيتكوين كان 58267.20 دولارًا.

بشكل عام ، ارتفع سعر “بيتكوين” بنسبة 66٪ خلال الشهر الماضي بسبب اهتمام بعض الشركات الكبيرة به ، وخاصة شركة “تسلا” التابعة لشركة Elon Musk.

بيتكوين يسجل قمة تاريخية

غذت مكاسب بيتكوين المؤشرات على أنها تكتسب قوة جذب مع كبار المستثمرين والشركات مثل Tesla و MasterCard و New York Mellon.

ارتفعت القيمة السوقية للعملة المشفرة إلى أكثر من تريليون دولار ، يوم الجمعة ، وقفزت العملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم إلى رقم قياسي جديد قدره 58354 دولارًا ، لتحقق مكاسب أسبوعية بنحو 20٪ ، وارتفعت بنحو 100٪ هذا عام.

توقعات الخبراء لسعر عملة البيتكوين الرقمية

يتوقع الخبراء أن يتضاعف سعر البيتكوين تقريبًا قبل نهاية هذا العام.

وأجرت وكالة “سبوتنيك” ، في يناير الماضي ، مقابلة مع خبراء روس في مجال البيتكوين بمناسبة عيد ميلاد أشهر العملات المشفرة في العالم ، وتوقع خبراء أن يصل سعر العملة إلى 100 ألف دولار.

قال يوري بريباتشكين ، رئيس الجمعية الروسية لاقتصاد التشفير والذكاء الاصطناعي و Blockchain: أتوقع أن تصل مؤشرات بيتكوين في عام 2021 إلى مستويات أعلى بكثير من المستويات الحالية ، ووفقًا للتوقعات الإيجابية ، ستتجاوز تكلفة بيتكوين 65-75 ألفًا. دولار في الربع الثالث من عام 2021.

وبالمثل ، قال يوري مازور ، رئيس تحليل البيانات في Brooker: السيناريو الإيجابي هو أن السعر سيرتفع إلى 90.000 دولار في نهاية عام 2021 ، والمتوسط ​​50.000 دولار ، والسعر السلبي سينخفض ​​إلى 10196 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات